أخبار عاجلة
تراجع أسعار الحديد فى مصر بين 2000 و2500 جنيه للطن -

بالبلدي : بنك القاهرة يشارك في فعاليات "اليوم العالمي للادخار" بمجموعة من الخدمات المصرفية المجانية

بالبلدي : بنك القاهرة يشارك في فعاليات "اليوم العالمي للادخار" بمجموعة من الخدمات المصرفية المجانية
بالبلدي : بنك القاهرة يشارك في فعاليات "اليوم العالمي للادخار" بمجموعة من الخدمات المصرفية المجانية

02:41 م - الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

0

أعلن بنك القاهرة عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للادخار تحت مظلة البنك المركزي المصري، والتي تمتد خلال الفترة من 15 حتى 31 أكتوبر 2024. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود البنك لتعزيز الوعي المالي وتشجيع الأفراد على الادخار وتوفير فرص الوصول إلى الخدمات المصرفية بأسهل الطرق وأكثرها مرونة.

5446.jpg

 

ويقدم بنك القاهرة باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تهدف إلى دعم العملاء وتسهيل معاملاتهم المصرفية خلال هذه الفترة، وتشمل الباقة:

    •    فتح حسابات وفر مجاناً وبدون حد أدنى: تتيح هذه الخدمة فرصة للعملاء الجدد بفتح حسابات توفير دون أي رسوم وبلا حد أدنى للإيداع.

    •    إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر “ميزة”: يحصل العملاء الجدد على بطاقة خصم مباشر محلية تمكنهم من إجراء معاملاتهم المالية اليومية بسهولة.

    •    إصدار مجاني للبطاقات المدفوعة مقدماً: تمكن هذه البطاقة العملاء من الشراء عبر الإنترنت وإجراء مدفوعات يومية بمرونة ودون الحاجة لحساب مصرفي.

    •    إصدار مجاني لمحفظة “قاهرة كاش” الإلكترونية للأفراد: تتيح هذه الخدمة للعملاء إمكانية إجراء المعاملات المالية إلكترونياً باستخدام الهاتف المحمول.

    •    إصدار مجاني لخدمات الإنترنت البنكي والموبايل البنكي: يمنح البنك العملاء الجدد إمكانية الوصول إلى حساباتهم وإجراء معاملاتهم بسهولة عبر الإنترنت والتطبيقات المصرفية على الهواتف الذكية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع ثقافة الادخار وتوسيع نطاق الشمول المالي بما يتيح لمختلف فئات المجتمع الوصول إلى الخدمات المصرفية بسهولة وأمان. 

ويواصل بنك القاهرة التزامه بتقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه وتساهم في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

7be845b898.jpg

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عايدة محى الدين حرب اكتوبر المجيدة ستظل ملحمة وأنشودة فخر تضيء لنا الآفاق وندعم بقوه القيادة السياسية لإستكمال مسيرة التنمية
التالى رئيس عمال مصر: مصر لن تنسي أبدا أبطالها البواسل وشهدائها... ونؤكد علي استمرار دعم عمال مصر لبلدهم ولقيادتهم السياسية واستكمال مسيرة التنمية والاصلاح