أخبار عاجلة

تأخر الأسهم الصينية مع فشل مسيرة التحفيز

تأخر الأسهم الصينية مع فشل مسيرة التحفيز
تأخر الأسهم الصينية مع فشل مسيرة التحفيز

تأخرت الأسواق الصينية عن نظيراتها بعد ضعف بيانات التضخم والتجارة التي صدرت خلال اليومين الماضيين. كما قدم الإعلان عن تدابير تحفيز مالي جديدة من بكين دعمًا عابرًا فقط، نظرًا لأن الحكومة تركت المستثمرين راغبين في معرفة العديد من التفاصيل الرئيسية.

تحرك مؤشر شنغهاي وشنتشن CSI 300 ومؤشر شنغهاي المركب في الصين في نطاق ثابت إلى منخفض يوم الثلاثاء، في حين انخفض مؤشر هانغ سنغ في هونج كونج بنسبة 0.5٪.

سجلت الأسواق الصينية مكاسب قوية يوم الاثنين حيث رحب المستثمرون باحتمال المزيد من التحفيز في البلاد، خاصة بعد أن حددت وزارة المالية خططًا للتحفيز المالي في إحاطة حديثة.

لكن وزارة المالية ما زالت تغفل التفاصيل الرئيسية حول خططها، وتحديدًا نطاق وتوقيت التدابير المالية المخطط لها. كما خيب غياب الدعم المباشر للاستهلاك الخاص آمال المستثمرين.

كما أثرت القراءات الاقتصادية الضعيفة من الصين على المشاعر تجاه البلاد. فقد أظهرت البيانات الصادرة يوم الاثنين أن الميزان التجاري للبلاد نما بأقل من المتوقع مع تباطؤ نمو الصادرات بشكل حاد. وأظهرت البيانات السابقة أن انكماش التضخم في الصين لا يزال قائما.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ازالة تعديات علي 19 فدان بإسنا
التالى بث مباشر الآن العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم