أخبار عاجلة
"اتحاد المتصرفين" يدعو إلى الإضراب -

متحدث الزمالك يصدم الجماهير بشأن وقف القيد لـ المرة الخامسة

متحدث الزمالك يصدم الجماهير بشأن وقف القيد لـ المرة الخامسة
متحدث الزمالك يصدم الجماهير بشأن وقف القيد لـ المرة الخامسة

أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن احتمالية إيقاف القيد واردة للمرة الخامسة، لكن لم يصل النادي أي خطاب رسمي حتى الآن.

وأضاف خلال مداخلة في برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورتس"، أن الزمالك يستعد لمواجهة الأمر بناءً على التعاقدات المحتملة، مؤكداً أن النادي أصبح معتاداً على هذه المواقف.

وأشار سالم إلى أن صفقة اللاعب إيجاريا قد ألغيت نهائياً بعد رفض اللاعب الخضوع للاختبارات الطبية والفنية المطلوبة، حيث كان من المفترض أن يشارك في مباراتي زد وإيسترن كومباني، إلا أنه طلب التوقيع مباشرة أو المغادرة، فاختار النادي عدم التوقيع ورحل اللاعب إلى بلاده.

وفيما يتعلق باللاعب بوبينذا، أوضح سالم أن الزمالك يستعد لتقديم شكوى ضده بعد طلبه بطاقة دولية للعب، وذلك لحفظ حقوق النادي.

أما عن الإصابات، فقد أكد أن نبيل عماد دونجا لن يتمكن من المشاركة في مباراة بيراميدز، ولكنه قد يكون جاهزاً في نهاية بطولة السوبر المحلي إذا تأهل الزمالك، بينما يستعد محمود حمدي "الونش" للعودة بعد التعافي من الإصابة، مع اتخاذ قرار بعدم الاستعجال بالدفع به لضمان سلامته.

وأكد المتحدث الرسمي أن الفريق في حالة تركيز تامة بعد الأفراح بالفوز بالسوبر الأفريقي، وأن تواجد الأهلي والزمالك في بطولة واحدة يعزز من قوتها، مشيراً إلى أن النسخة الماضية من السوبر المحلي كانت أقل إثارة بسبب غياب الزمالك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ننشر أسماء الطلاب المتوفيين والمصابين فى حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة  كاملة
التالى إنجلترا تسحق فنلندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية