أخبار عاجلة

لإعادته مبلغ 45 ألف جنيه.. وكيل «تعليم كفر الشيخ» يُكرِّم موظفًا أمينًا

لإعادته مبلغ 45 ألف جنيه.. وكيل «تعليم كفر الشيخ» يُكرِّم موظفًا أمينًا
لإعادته مبلغ 45 ألف جنيه.. وكيل «تعليم كفر الشيخ» يُكرِّم موظفًا أمينًا

كرَّم الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عرفة الخولى، رئيس قسم الأمن بالمديرية، لعثوره على 45 ألف جنيه، أثناء تأدية مهامه اليومية، وأعادها إلى صاحبه دون تردد، ورفض أي مكافأة مالية من صاحب المبلغ المفقود.

وأعرب وكيل المديرية عن امتنانه الكبير لهذا التصرف النبيل، مشيدًا بأمانته وروحه العالية، وأنه نموذج يحتذى به، وتصرفه هذا يمثل القيم التي نود أن نراها في كل فرد من أفراد مجتمعنا."

وعلى جانب آخر، أجرى الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، مقابلات مع المتقدمين، لتسيير الأعمال لوظيفة مدير ووكيل مدرسة والمتابعة بالإدارات التعليمية، لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، بحضور كل من ضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وغادة النحاس، مدير عام التعليم العام، ومصباح عسكر، مدير إدارة المتابعة بالمديرية، ومحمد عبد الوهاب، مدير إدارة التنسيق العام.

وقال، إنه يتم تطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادي.

وتفقد الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، عددًا من المدارس منها الشهيد أحمد فتحي العدوي الابتدائية، وسخا الرسمية اللغات، والشهيد عزت الشافعي الثانوية بنات، التابعين لإدارة شرق كفر التعليمية، وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المعلمين وانتظامهم في العمل.

وحرص على الاطمئنان على الالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية وتأكد من توافر المقاعد وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الحليم : وضع لاعب ليفربول السابق تحت الاختبار في الزمالك أمر جيد
التالى معلومات جديدة عن العملات المقترحة وبورصة بريكس