أخبار عاجلة

خبر سار لجماهير الأهلي بشأن علي معلول

خبر سار لجماهير الأهلي بشأن علي معلول
خبر سار لجماهير الأهلي بشأن علي معلول

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 09:01 مساءً

كتب : عبدالرحمن عجاج

بدأ الدولي التونسي على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي بعد إصابته بوتر أكيلس.

وتعرض التونسي علي معلول لإصابة قوية عبارة عن قطع جزئي في وتر أكيلس خلال مشاركته في لقاء الأهلي والترجي بدوري الأبطال؛ على إثرها غاب اللاعب عن المشاركة في مباريات الأهلي الماضية سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن علي معلول بدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة وفقًا للبرنامج التأهليلي الموضوع للاعب. 

وأوضح جاب الله أن معلول يقوم بتنفيذ تدريبات الجري وتدريبات أخرى سوف يتدرج في تنفيذها بشكل مختلف خلال الأيام القادمة، بالتنسيق مع الدكتور محمد النجار إخصائي التأهيل.

ويواصل لاعبو الأهلي استعداداتهم القوية بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات من الفترة 20 أكتوبر الجاري حتى 24 من الشهر ذاته بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوبترا. 

ويريد الأهلي الفوز بلقب السوبر المصري لتعويض الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي الذي حسمه الفارس الأبيض لصالحه بركلات الترجيح. 

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتبسطت جدا وأنا معاكم.. كريم عفيفي يعلن انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي
التالى نظام ضريبي جديد لمن لا يتجاوز حجم أعمالهم 15 مليون جنيه |عاجل