أخبار عاجلة

بيشرب «فيب».. التفاصيل الكاملة لواقعة مشادة بين أستاذ جامعي وطالب بجامعة المنوفية

بيشرب «فيب».. التفاصيل الكاملة لواقعة مشادة بين أستاذ جامعي وطالب بجامعة المنوفية
بيشرب «فيب».. التفاصيل الكاملة لواقعة مشادة بين أستاذ جامعي وطالب بجامعة المنوفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، تيكتوك» مقطع يبين مشادة بين أستاذ جامعي بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية وأحد طلابه بالفرقة الأولى، وذلك أثناء محاضرة بأحد مدرجات الكلية. 

وكشفت إحدى الطالبات لموقع "تحيا مصر"، أنه أثناء تواجدها بالمدرج لحضور إحدى المحاضرات، بدأ بعض الطلبة بالخروج من المحاضرة حيث أن الأستاذ الجامعي سمح لهم بذلك، وأثناء ذلك كان أحد الطلبة في طريقه للخروج ومعه سيجارة «فيب»، وبعد مشاهدة الدكتور للطالب أوقفه لأخذها منه. 

تفاصيل مشادة أستاذ جامعية مع طالب في جامعة المنوفية

وتابعت الطالبة بالقول: "الدكتور وقف زميلنا وطلب منه السيجارة ومنعه من التدخين، فالطالب شد معاه لحد ما تطاولوا على بعض فما كان من الدكتور إلا أنه ضربه بالقلم، والمدرج بقى هيصة من المنظر". 

وأصدرت جامعة المنوفية بيان هام تعلن فيه إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلي للتحقيق. 

وأوضحت جامعة المنوفية تعقيبًا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلي عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقًا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وتؤكد إدارة الجامعة على حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : البنك المركزي: 46.1 مليار دولار صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر خلال العام المالي 2023-2024
التالى معركة فنية مجهولة.. روبير الفارس يكشف: أسباب تكفير المحفل الماسوني للفنان علي الكسار