أخبار عاجلة

رغم المعوقات.. نادِ إيطالي يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح وسط غموض مستقبله مع ليفربول

رغم المعوقات.. نادِ إيطالي يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح وسط غموض مستقبله مع ليفربول
رغم المعوقات.. نادِ إيطالي يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح وسط غموض مستقبله مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن أحد الأندية الإيطالية يفكر في إمكانية الحصول على خدمات نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، الصيف المقبل بمقتضى صفقة مجانية.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول، في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم.

وسبق أن صرح محمد صلاح بعدم وجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي ليفربول، فيما يخص تمديد إقامته في "الأنفيلد"، مما ضاعف من حدة التكهنات حول مستقبله مع النادي الإنجليزي.

وذكرت تقارير صحفية أن أحد الأندية يفكر جديًا في إعادة محمد صلاح إلى الدوري الإيطالي، حيث سبق له اللعب في صفوف فيورنتينا وروما، قبل انتقاله إلى ليفربول.

وحسبما ذكرت شبكة "interlive" الإيطالية، فإن نادي إنتر ميلان لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات محمد صلاح، وزميله في ليفربول فيرجيل فان دايك نهاية الموسم الحالي.

وينطبق وضع محمد صلاح على فيرجيل فان دايك، حيث ستنتهي صفقة الهولندي في يونيو 2025، دون وجود لأي مؤشرات حول الاتفاق على التجديد.

اقرأ أيضًا.. تقرير إنجليزي يتساءل: هل عمر مرموش القطعة المفقودة في ليفربول لمنافسة مانشستر سيتي؟

وأوضحت الشبكة، المختصة في شؤون إنتر ميلان، أن النادي الإيطالي يحلم بإبرام صفقتين من ليفربول، في ميركاتو العام الجديد.

وأفادت بأنه من الصعب للغاية أن ينتهي الأمر بـ محمد صلاح بالانضمام إلى إنتر ميلان، ولكن الرئيس التنفيذي للنادي جوزيبي ماروتا يسعى إلى القيام بمحاولة، مثلما سيفعل مع فان دايك كذلك.

ويرى إنتر ميلان أن محمد صلاح سيعزز خط هجوم إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب سيمون إنزاجي.

وأشارت إلى أنه على الرغم من تلك الرغبة القوية، فإن شركة "أوكتري" الأمريكية المالكة لنادي إنتر ميلان قد ترفض كلتا الصفقتين.

ويأتي هذا الرفض المحتمل لكون محمد صلاح وفان دايك كبيرين في السن، 32 و33 على الترتيب، وبالتالي لا يمكن بيعهما في وقت لاحق، كما أنهما يحصلان على رواتب مرتفعة للغاية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل العميل الحلقة 40 شاهد الان
التالى مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى