أخبار عاجلة

سفير مصر: جماهير موريتانيا في حالة حزن بسبب محمد صلاح

سفير مصر: جماهير موريتانيا في حالة حزن بسبب محمد صلاح
سفير مصر: جماهير موريتانيا في حالة حزن بسبب محمد صلاح

قال خالد يوسف سفير دولة مصر في موريتانيا، إنه هناك حالة من الحزن تسيطر على الجماهير في موريتانيا، قبل مواجهة منتخب مصر غدًا الثلاثاء.

منتخب مصر يحل ضيفًا على موريتانيا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال يوسف خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي" لبرنامج "حارس الأهلي": "استقبلنا بعثة منتخب مصر في المطار، وفتحنا لهم صالة كبار الزوار، ويقيمون في أحسن فندق وحراسة مصاحبة للفريق، الشعب الموريتاني جميل ويكن لمصر وشعبها كل التقدير والاحترام، نتمنى أن تكون المباراة جميلة ويُحقق كل طرف أهدافه".

طالع | منتخب مصر يوضح موقف محمد عبد المنعم من مباراة موريتانيا

وأضاف: "هناك رطوبة نوعًا ما، لكن في توقيت المباراة سيكون الطقس معقولاً".

وأكمل: "توجد حالة من الحزن تسيطر على الجماهير الموريتانية بسبب عدم تواجد محمد صلاح، هم كانو يريدون تواجده كقيمة كبيرة، والاستاد سيكون ممتلئًا عن آخره لأنهم ينتظرون تلك المباراة".

ويغيب محمد صلاح عن مباراة مصر وموريتانيا، بعد الاتفاق بينه وبين الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على حصول صلاح على راحة من تلك المواجهة، بسبب اللعب على النجيل الصناعي.

وأتم: "هناك جالية مصرية صغيرة في موريتانيا، وحصلنا على تذاكر وقمنا بتوزيعها، ومتقوع حضور 100 أو 150 من الجماهير المصرية".

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 9 نقاط من الفوز في الثلاث جولات الأولي من التصفيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار البنزين اليوم الإثنين.. طبقًا لقرار لجنة التسعير
التالى أسعار البنزين والسولار.. موعد إعلان الأسعار الجديدة لشهر أكتوبر 2024