أخبار عاجلة

«أرضك» تستعد لطرح مشروع عمراني متكامل بالمنيا ...

«أرضك» تستعد لطرح مشروع عمراني متكامل بالمنيا ...
«أرضك» تستعد لطرح مشروع عمراني متكامل بالمنيا ...

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 01:11 مساءً

صفاء لويس- أشرف العمدة

قال المهندس تامر العقاد الرئيس التنفيذي لشركة أرضك، إن الشركة حصلت على قطعة أرض بمدينة المنيا الجديدة بمساحة 20 فدانًا نشاط تعليمي جامعي، إلا أن الشركة تواصلت مع هيئة المجتمعات العمرانية من أجل تغيير النشاط الخاص بالأرض، وتم الحصول على قرار تغيير نشاط الأرض منذ أيام قليلة ليصبح نشاطها عمراني متكامل، حيث تستهدف الشركة تقديم منتجات عقارية هي الأولي من نوعها بمنطقة الصعيد، تجمع بين الفخامة والرقي وتحقيق جودة الحياة، في ظل اتجاه الدولة نحو المشروعات السكنية وهذا ما تم اكتشافه خلال الزيارات التي قامت بها الشركة مؤخرًا لتلك المنطقة.

وأضاف العقاد في تصريحات خاصة لـ"العقارية"، أن الإعلان على المشروع الجديد قبل نهاية العام خاصة بعد أن يتم الانتهاء من الدراسات الإنشائية والمالية والاستثمارية للمشروع بالتوازي مع عمل "الجسات" الخاصة بالأرض، خاصة بعد أن انتهت الشركة من الدراسات الفنية.

وأشار إلى أن الشركة تسعي لتقديم منتجات تلبي رغبات الكثيرين من العملاء ما بين B+ وA، في ظل توجه الشركة لإقامة مشروعات متنوعة في ظل الخبرات التي تتمتع بها الشركة والمشروعات التي نفذتها بالسوق، خاصة وأن الرؤية الأشمل للشركة هي العمل على خطط مستقبلية خلال الـ 5 سنوات المقبلة تستهدف لإقامة مشروعات متنوعة مع المتغيرات التي تشهدها الشركة بداية من 2026، ليصبح لكل مشروع له قصة منفصلة سواء في التصميمات والمواقع والمنتجات المقدمة للعملاء بخدمات متفردة معايير مستدامة.

وتابع: السوق العقاري شهد طفرات غير مسبوقة في عام 2024 من حيث المعادلة السعرية والمبيعات التعاقدية، والدليل على ذلك الطفرات التي شهدها الساحل الشمالي، خاصة وأن العقار هو الملاذ الآمن والرفاهية المطلقة للعديد من العملاء، وهذا في ظل منافسة شرسة بين الشركات والمقارنات المستمرة بين المطورين بالخدمات المقدمة داخل كل مشروع، وهذا ما يعود بالنفع على السوق ككل ويمثل عبءً على الشركات لتقديم الفرص الاستثمارية المتفردة.

لافتا إلى أن المعادلة الأصعب على الشركات العقارية هو تقديم منتجات عقارية بأسعار تنافسية، في ظل زيادة أسعار مواد البناء المتغير وتكلفة التنفيذ والصيانة وهامش الربح وقيمة العلامة التجارية المقدمة لهذه النماذج، خاصة وأن التكلفة سترتفع وفقًا لنوعية الخدمات وجودة المنتج، كما أن طبيعة المنافسة في السوق العقاري في التوقيت الحالي مختلفة تمامًا عن الفترات السابقة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : مؤسس «أمهات مصر» تهنئ المعلمين في اليوم العالمي: شكرا علي دوركم مع أبنائنا
التالى بالبلدي : بديلا عن نفقات حفل التخرج باهظة التكاليف.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بجهاز إيكو وحضَّانة لمستشفى القصر التعليمي