أخبار عاجلة

صحة القليوبية تنظم قافلة طبية مجانية بقرية منية السباع ببنها لمدة يومين

صحة القليوبية تنظم قافلة طبية مجانية بقرية منية السباع ببنها لمدة يومين
صحة القليوبية تنظم قافلة طبية مجانية بقرية منية السباع ببنها لمدة يومين

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 02:39 مساءً

كتب : بلدنا اليوم

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، بقيادة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن إطلاق قافلة طبية مجانية بقري منية السباع التابعه لمركز مركز بنها.

وذلك بالتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة، غدا الثلاثاء وبعد غدا الأربعاء، 14 و15 أكتوبر، لتقديم الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان، على يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات الطبية. 

وأكد الشلقاني، إلى أن القوافل تأتى فى إطار خطة الدولة وجهود محافظة القليوبية لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة لجميع المواطنين.

وذلك وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بتكثيف عمل القوافل الطبية العلاجية.

واستطرد وكيل وزارة الصحة، أن القوافل تتضمن وجود معملى دم وطفيليات، ووجود سونار بعيادتى النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحى للمواطنين المترددين على القافلة، كما يتم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات طقس المغرب اليوم الخميس
التالى استدرجها لداخل السنتر.. حبس مدرس تحرش بطالبة في بولاك الدكرور