أخبار عاجلة

اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025

اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025
اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025

كثف أولياء الأمور بحثهم عن اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025 لمعرفة موعد أداءه وضوابط الامتحان الذي سيحصل الطلاب على درجاتها ضمن أعمال السنة المخصص لها 40% من الدرجات وفق تعليمات محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025

وينشر كشكول في التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

ضوابط اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أوضحت اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025، وفقا لما جاء بالقرارين الوزاريين (١٣٦) و(١٣٧) لسنة ۲۰۲٤ بشأن نظام الدراسة والتقييم لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية.

وأشارت إلى أنه  فإنه يتعين على كافة المديريات والإدارات والمدارس الالتزام بإعداد امتحانات شهر أكتوبر على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة لجميع المدارس (الرسمي - الرسمي لغات - الخاص).

وشددت الوزارة على ضرورة أن يقوم  موجه أول المادة بتنفيذ ثلاثة نماذج امتحانية تسلم للإدارة التعليمية لتوزيعها على المدارس، بحيث يكون هناك ثلاثة نماذج للمادة داخل الفصل الواحد، على أن يكون الامتحان في الفترة الثانية من اليوم الدراسي بمعدل نصف فترة أو فترة طبقًا للوزن النسبي لكل مادة دراسية وطبقًا لمواصفات الورقة الامتحانية.

ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي التدرب على اختبار شهر أكتوبر من خلال حل 3 نماذج اختبار شهر أكتوبر للصف السادس الابتدائي لغة عربية 2024 /2025 وفقا للصور التالية:

418.jpg
417.jpg
416.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا غداً
التالى عاجل| تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم