أخبار عاجلة

تحرير 38 مخالفة تموينية في حملات علي المخابز بكفر الشيخ

تحرير 38 مخالفة تموينية في حملات علي المخابز بكفر الشيخ
تحرير 38 مخالفة تموينية في حملات علي المخابز بكفر الشيخ

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الحامول، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، وذلك تحت إشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول.

أسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية تضمنت "3 محاضر نقص وزن، ومحضرين مواصفات، ومحضرين عدم وجود شهادات صحية، ومحضر اشتراطات نظافة"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كما تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، وجهاز حماية المستهلك، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز مدينة دسوق.

أسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة تضمنت «4 محاضر نقص وزن، ومحضر غير مطابق للمواصفات، وأخرى متنوعة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كما تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالاشتراك مع إدارات التموين والصحة الطب البيطري، تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز شملت «7 محاضر نقص في الوزن، ومحضرين عدم إعلان، ومحضر عدم نظافة، ومحضر مواصفات»، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات. 

كما تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «3 محاضر عدم نظافة ،و3 مخاضر عدم إعلان، ومحضر عدم مواصفات»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات. 

كما تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، وجهاز حماية المستهلك، تحت إشراف أيمن خلف الله، رئيس مركز مدينة سيدي سالم.

أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة تضمنت «محضر نقص وزن، ومحضرين مواصفات، ومحضر عدم صلاحية، ومحضر عدم إعلان، »، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

شدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الزراعة: حصاد 78٪ من مساحات الأرز وإنتاج 7200 طن أسمدة عضوية من القش
التالى بعد قليل.. السيسي يشهد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر