أخبار عاجلة

جي بي كابيتال تحصل على موافقة الرقابة المالية لإضافة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات

جي بي كابيتال تحصل على موافقة الرقابة المالية لإضافة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات
جي بي كابيتال تحصل على موافقة الرقابة المالية لإضافة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات

11:28 ص - الإثنين 14 أكتوبر 2024

تامر العمري الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة جى بى كابيتال

حصلت جي بي كابيتال للاستثمارات المالية، الذراع المالي لشركة جي بي كوربوريش، على ترخيص ترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية، مما يمثل خطوة هامة في خططها التوسعية.

5446.jpg

وبالرغم من أن جي بي كابيتال لن تصبح بنكًا استثماريًا، إلا أن هذا الترخيص سوف يتيح للشركة تقديم خدمات جديدة بالإضافة إلى الأنشطة الحالية، مثل رأس المال المخاطر وتأسيس الشركات التي تصدر أوراقًا مالية أو لزيادة رؤوس أموالها.

وتضم "جى بى كابيتال" تحت مظلتها تسع شركات متخصصة، منها: "جى بى للتأجير التمويلي والتخصيم"، و"درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية"، و"جى بى أوتو رنتال"، و"كابيتال للتوريق"، و"كريديت" لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، و"جى بى كابيتال للتصكيك". كما تمتلك مساهمات في شركات مثل "بداية للتمويل العقاري"، و"إم إن تي حالا"، و"كاف لتأمينات الحياة ".

وفي هذا السياق، قال تامر العمري، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "جى بى كابيتال" : "الحصول على رخصة الترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية يمثل خطوة أساسية نحو امتداد أنشطتنا. هدفنا هو قيادة الابتكار في السوق وتقديم حلول مالية متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتزايدة."

تعكس هذه الخطوة إستراتيجية "جى بى كابيتال" لتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز حضورها في السوق المالي المصري، حيث تسعى لتقديم خدمات استثمارية متكاملة تلبي احتياجات المؤسسات والشركات على حد سواء. كما تساهم الشركة في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تقديم حلول تمويل مبتكرة تدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزز الشمول المالي، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا غداً
التالى عاجل| تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم