أخبار عاجلة

أبناء محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته الرابعة.. تفاصيل

أبناء محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته الرابعة.. تفاصيل
أبناء محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته الرابعة.. تفاصيل

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاة والده الرابعة التي تحل اليوم الإثنين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى وفاة والده الرابعة

وكتب عمرو محمود ياسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً. كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد.

506.jpeg
محمود ياسين 

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها الرابعة

كما حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاة والدها الرابعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت رانيا محمود ياسين في منشورها: الأيام تمضي والسنين تمرت ومازالت انتظرك يا حبيبي وحشتني اوي رحمك الله واسكنك جنات النعبم في جنات الخلد في الفردوس الأعلى فروح وريحان وجنة نعيم أي: فلهم روح وريحان، وتبشرهم الملائكه بعد الموت 11 رحمك الله يا ابي في صحبه الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا الله يرحم جميع امواتنا يارب.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو محمود ياسين حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، والتي كان يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رائحة الترحال السياسي تفوح من التحاق "مطرودي البيجيدي" بحزب الأحرار
التالى اليوم.. مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية