أخبار عاجلة
بشاير البريكس وصلت.. إيه اللي حصل -

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.. والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.. والقنوات الناقلة

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 10:00 مساءً

الزمالك وبيراميدز ‐ أرشيفية

الزمالك وبيراميدز ‐ أرشيفية

كتب : حازم الخطيب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ,بقياده البرتغالي جوزيه جوميز لملاقاة نظيره نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري , المقرر لها في ال 20 من الشهر الجاري في تمام الساعه الرابعة و خمس دقائق على استاد محمد بن زايد.

 ويخوض فريق الزمالك بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

وفي إطار استعدادات نادي الزمالك لخوض السوبر المحلي , خاض النادي الأبيض مبارتين وديتين اليوم , الأحد ,  أمام كلاً من ،فريق إيسترن كومبانى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1، وخاض الأبيض الودية الثانية أمام زد، والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 - 2.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس في بيان لها عن حصولها علي حقوق بث المباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز بشكل حصري , بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة. 

وفي سياق آخر , قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً ، ليستأنف فريق الزمالك تدريباته الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي يواصل التصعيد في لبنان
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة