أخبار عاجلة

المدرب البرتغالي بيتشاو: طردت من "الدفاع الجديدي" بعد المطالبة بالمستحقات

المدرب البرتغالي بيتشاو: طردت من "الدفاع الجديدي" بعد المطالبة بالمستحقات
المدرب البرتغالي بيتشاو: طردت من "الدفاع الجديدي" بعد المطالبة بالمستحقات

أعرب البرتغالي جورج بيتشاو، المدرب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عن امتعاضه من المعاملة التي قوبل بها من المكتب المسير للفريق “الدكالي” برئاسة عبد اللطيف مقتريض.

وأفاد بيتشاو، في تصريح لـ“هسبورت”، بأنه فوجئ بطرده بمجرد مطالبته مع اللاعبين بمستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق منذ الموسم الماضي، الذي حقق فيه العودة إلى القسم الاحترافي الأول.

وقال المدرب البرتغالي: “طردي من تدريب الفريق الجديدي سببه هو أنني واجهت رئيس النادي بشأن وضعية الفريق، وأخبرته بضرورة صرف بعض الرواتب والمستحقات الخاصة بالموسمين الماضي والحال”، لافتا إلى أن المسؤول الرياضي ذاته “لم يتردد، بعدها، في فسخ عقدي؛ لأنه لم يتقبل ذلك”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لقد عملت كثيرا خلال فترة وجودي مع الدفاع الحسني الجديدي، والجميع تابع كيف حققنا الصعود.. واليوم، لا تفصلنا سوى نقطتين عن الصدارة، ليس من المعقول أن يتم طردي بهذا الشكل”.

وواصل: “حاولت الاشتغال الموسم الماضي على تطوير النادي من جميع الجوانب، حققنا الصعود رغم العديد من المشاكل.. وهذا الموسم بدايتنا جيدة، لدينا 7 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر، وكنت دائما أقول للرئيس إنه من المستحيل العمل في هذه الظروف، ليجد حلا؛ لكنه لم يفعل، وصبرنا على الوضع”.

وتابع بيتشاو حديثه قائلا: “لدينا عائلات ومسؤوليات، ولا يُمكننا العمل بدون مستحقات مالية.. وعلى الرغم من ذلك تحملنا الكثير.. بالنسبة لي كمدرب مسؤول، كان يجب أن أتحدث عن وضعيتي وأدافع عن موقف اللاعبين.. ولهذا السبب طردوني، هذه هي الحقيقة التي لا يُريدون قولها، لم أرغب أبدا في الرحيل”.

وأشار: “حاولت البحث معهم عن حلول؛ لكنهم رفضوا.. بعد ساعتين فقط من اجتماعي معهم، تعاقدوا مع مدرب جديد؛ وهذا ما يعني أن كل شيء كان جاهزا..

أغادر الفريق بضمير مرتاح؛ لأنني قدمت كل شيء للنادي، الذي سيبقى في قلبي مع جمهوره”.

واختتم: “شكرا للاعبين والطاقم التقني على كل ما حققناه معا، عليكم فقط أن تلقوا نظرة على النتائج، وتعرفوا التفاصيل من اللاعبين، لمعرفة من يقول الحقيقة”.

وحول الموضوع، قال عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، في الندوة الصحافية الخاصة بتقديم المدرب الجديد زكرياء عبوب، إن “مصلحة النادي فوق الجميع، كانت لدينا ملاحظات منذ الموسم الماضي، ورفضنا اتخاذ قرار حاسم”.

وأردف: “لا يُمكن أن تفسخ العقد مع مدرب حقق معك الصعود. لذلك، ارتأينا الإبقاء عليه هذا الموسم، وكانت لدينا ملاحظات في التسيير والتدبير، ومجموعة من الأمور الأخرى، لا يمكن لمدرب معك ويلجأ إلى ‘الفيفا’، ومع ذلك يُطالب بالبقاء لأسبوعين إلى غاية توصله بالقرار”.

واختتم: “لدينا فريق جيد، وكلنا مسؤولون على التعاقدات، وقد تفوقنا في ذلك، تواصلت مع زكرياء عبوب ليكون جاهزا في حال فسخت عقد بيتشاو، ووافق على ذلك، بعد فك الارتباط مع المدرب البرتغالي، حضر عبوب إلى الجديدة لتوقيع العقد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيقولوا.. مفاجأة كولر في الأهلي وفرصة أخيرة لنجم الزمالك واعتزال شيكابالا
التالى كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية