أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري.. وموقفه من انتخابات اتحاد الكرة

ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري.. وموقفه من انتخابات اتحاد الكرة
ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري.. وموقفه من انتخابات اتحاد الكرة

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لابد أن تكون هناك قرعة لاختيارات الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: «قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية».

وتابع ثروت سويلم: «هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري».

وواصل ثروت سويلم: «لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك».

واختتم عضو رابطة الأندية: «لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد».

ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

وكشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة في شهر ديسمبر.

وقال ثروت سويلم: «أحب أن أكون في اتحاد الكرة ولكن اللائحة حاليًا أن الترشح عن طريق القائمة وليس فرديًا، ومن الوارد ألا يحب البعض وجودي، وأنا أريد التواجد لكن الشكل هو ما سيحدد تواجدي من عدمه».

وأضاف ثروت سويلم: «أنا متواجد في رابطة الأندية عن طريق اتحاد الكرة، ولا أعلم هل سأستمر أم ستكون هناك رؤية مختلفة، لكن أنا أحب أن أكون موجودا في اتحاد الكرة».

واختتم ثروت سويلم: «ندير الرابطة لحين انتخاب الرابطة الجديدة والأندية هي من تختار ممثليها بجانب شخصين ممثلين عن اتحاد الكرة، ولذلك مستمرون في عملنا لحين التشكيل الجديد».

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سعر طن الحديد المسلح بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر وأرض المصنع
التالى هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"