أخبار عاجلة
تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا -

شيماء سيف تصدم متابعيها برشاقة ملفتة

شيماء سيف تصدم متابعيها برشاقة ملفتة
شيماء سيف تصدم متابعيها برشاقة ملفتة

ظهرت النجمة شيماء سيف بنحافة شديدة مما أظهر تقدمًا ملحوظًا في رحلتها لخسارة الوزن بعد أشهر من إجرائها عملية تكميم المعدة.

756.jpg
شيماء سيف

 شيماء سيف تستعرض رشاقتها

ظهرت شيماء في أحدث فيديو لها عبر حسابها على "إنستجرام"، بفستان قصير لامع باللون "الفوشيا"، ظهرت خلاله وهي تتراقص على أنغام أغنية "دب دب" للمطرب أحمد سعد، وظهرت خلاله بإطلالة جذابة وخسارة وزن ملحوظة، ما جعل الجمهور ينهال بالتعليقات إشادة لخسارة وزنها وظهور جمالها. 

إطلالة شيماء سيف

ارتدت شيماء سيف فستانا كان مصممًا بشكل ضيق من الأعلى مع قصة ملتفة عند الصدر، بينما انسدل على شكل تنورة قصيرة واسعة قليلًا، مع أكمام طويلة مزينة بثنيات ناعمة، وهو من التصاميم المفضلة لدى شيماء.

وقد أكملت إطلالتها بحذاء رمادي وحقيبة "كلاتش" صغيرة بنفس اللون، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت شيماء إطلالة بسيطة، حيث تركت شعرها الناعم ينسدل على كتفيها، واختارت مكياجًا خفيفًا بألوان بنية ناعمة مع أحمر شفاه وردي فاتح.

إجراء شيماء سيف عملية تكميم المعدة

قالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية: "عملت عملية تكميم المعدة وأخذت القرار رغم إنى صاحبة مقولة ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشوكولاتة ولكن كنت بقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

وتابعت شيماء: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندى وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالًا"، لافتة: "جالى اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى إنتى محتاجة تخسى ومى كساب شجعتني وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلًا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب زيادة أسعار الكهرباء.. مجلس النواب يقدم بيانًا عاجلاً| تفاصيل
التالى إجراءات صارمة ومهلة جديدة.. قرارات هامة لأصحاب سيارات المعاقين ومرتكبي المخالفات.. تفاصيل