أخبار عاجلة

بالبلدي : إصابة ساكا تثير القلق.. غياب نجم أرسنال والمنتخب الإنجليزي عن المباريات القادمة

أصيب نجم نادي أرسنال الإنجليزي ولاعب المنتخب الإنجليزي بوكايو ساكا أثناء مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية، مما استدعى إلى استبعاد اللاعب الشاب عن قائمة المنتخب في المباريات القادمة، وشكل الأمر صدمة بالنسبة للمنتخب الإنجليزي و فريق أرسنال وسط مخاوف من مدى تأثير الإصابة على اللاعب.

تفاصيل الإصابة

شعر ساكا بألم في ساقه اليمنى خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخب أمام اليونان والتي انتهت بخسارة إنجلترا أما اليونان بنتيجة هدفين لليونان مقابل هدف لصالح المنتخب الإنجليزي، وحاول ساكا أن يواصل اللعب ولكن من الواضح أن الإصابة منعته من المواصلة.

صورة 1

بعد إجراء الفحوصات اللازمة له بواسطة الطاقم الطبي للمنتخب تبين أن اللاعب لن يستطيع مواصلة المباريات القادمة مع المنتخب، ليعود ساكا إلى نادي أرسنال لإجراء المزيد من الفحوصات وتقيم الإصابة.

الجدير بالذكر أن ساكا ليس اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن المباريات القادمة للمنتخب، حيث أن اللاعب كيرتس جونز عاد إلى ليفربول ولن يشارك مع منتخب بلاده لأسباب شخصية لم يتم ذكرها، وسيزيد غياب اللاعب الشاب بوكايو ساكا من صعوبة التحديات بالنسبة للمنتخب الإنجليزي.

مباراة المنتخب القادمة

صورة 2

من المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا المنتخب الفنلندي والتي ستقام في يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، ولكن مع غياب النجم بوكايو ساكا سيكون من الصعب على المنتخب الإنجليزي أن يقدم نفس الأداء، خصوصا أن ساكا يعتبر من اللاعبين المهمين في المنتخب وغيابه سيؤثر على أداء الفريق بشكل كبير.

من ناحية أخرى فإن المنتخب الإنجليزي يحتوي على قائمة كبيرة من النجوم ومن أبرزهم جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني وهاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

تأثير الغياب على المنتخب الإنجليزي وارسنال

صورة 3

صرح مدرب المنتخب المؤقت الإنجليزي لي كارسلي عن قلقه حول غياب اللاعب ساكا، مشيراً الى أن ساكا يعتبر واحداً من اللاعبين الأساسيين في المنتخب، وأضاف أيضا أن الفريق سيحاول تعويض غياب ساكا وختم قائلاً أن سلامة اللاعبين تأتي في المقام الأول وأنه يأمل في عودة ساكا إلى الملاعب قريبا.

أما بالنسبة لنادي أرسنال فإن إصابة ساكا تعتبر تحديا كبيراً للمدرب ميكيل ارتيتا وللفريق، خاصة أن ساكا من اللاعبين المهمين والأساسيين في الفريق، كما أن اللاعب يقدم أداء عالي هذا الموسم مع نادي أرسنال وإصابته ستؤثر بشكل مباشر على الفريق، فضلاً عن أن منافسات الدوري الإنجليزي تحتاج إلى جاهزية جميع اللاعبين ويحتل أرسنال المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة.

صورة 4

مباراة أرسنال القادمة

سيواجه فريق أرسنال فريق بورنموث ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر الساعة الـ 7:30 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على ملعب فيتاليتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
التالى انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة