أخبار عاجلة

زكي عبد الفتاح: محمد الشناوي أناني.. ولاعب الزمالك عقليته غير منضبطة

زكي عبد الفتاح: محمد الشناوي أناني.. ولاعب الزمالك عقليته غير منضبطة
زكي عبد الفتاح: محمد الشناوي أناني.. ولاعب الزمالك عقليته غير منضبطة

وجه زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، انتقادات قوية لـ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، واصفًا أنه يتسم بالأنانية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن أحمد الشناوي حارس بيراميدز تلقى عرضًا من الدوري الإسباني في وقت سابق.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت إف إم": "أحمد الشناوي أفضل موهبة ظهرت بهذا المركز منذ إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق، ولكن عقلية اللاعب سبب تراجعه حيث كان يمتلك عرضًا منذ 10 سنوات من ريال بيتيس الإسباني مقابل 950 ألف جنيه إسترليني".

وتابع: "لكن أحمد الشناوي فضل الانتقال إلى الزمالك بسبب الحصول على مليون جنيه من رئيس النادي، وقدمت له النصيحة للاحتراف".

وأردف: "لا توجد رؤية في الرياضة المصرية، ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك عقليته غير منضبطة أيضًا، وأنا داعم لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر ولدى حالة عشق للتوأم، وأتعجب من أمر واحد فقط وهو عدم منح مصطفى شوبير فرصة للمشاركة بالمباريات الماضية للفراعنة، رغم تألقه مع الأهلي الفترة الأخيرة".

طالع | دونجا يعلن حجم إصابته مع منتخب مصر وموقفه من مباراة موريتانيا الثانية

وأوضح: "حزين على محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر بسبب أنانيته بالفترة الأخيرة، حيث تراجع مستواه مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وهناك فارق بين الوطنية والأنانية، وهذا الفارق أيضا بينه وبين عصام الحضري، ولم تحدث أي مفاوضات مع الأخير ونادي آرسنال بوقت سابق".

وأتم: "المدرب الأمريكي برادلي يتولى قيادة أحد الأندية النرويجية حاليًا وظروف أسرية منعت تواجدي معه، ورفض أيضًا تولي تدريب منتخب النرويج أكثر من مرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار لبنان اليوم .. الاحتلال الإسرائيلي بدأ عملية برية محددة في الجنوب أمس
التالى إصابة شخص إثر حادث انقلاب سيارة جامبو بطريق محور الضبعة