أخبار عاجلة
"اتحاد المتصرفين" يدعو إلى الإضراب -
نادي الساحل التونسي ينافس بالعيون -
المانيا تفوز على هولندا 1-0 في دوري الأمم الأوروبية -

الأجهزة الأمنية تساعد سيدة في النزول من منزلها بالمعادي

الأجهزة الأمنية تساعد سيدة في النزول من منزلها بالمعادي
الأجهزة الأمنية تساعد سيدة في النزول من منزلها بالمعادي

في إطار دورها االإنساني قامت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من مساعدة سيدة مسنة في النزول من منزلها وقامت بتوصيلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

 

تفاصيل نقل سيدة من منزلها إلى المستشفى

يأتي فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع البلاغات والمواقف والحالات الإنسانية والحوادث الطارئة.
حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة طلب المساعدة لإحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى، تعانى من حالة مرضية وغير قادرة على الحركة") ونقلها لإحدى المستشفيات، و على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ ، و تم المساعدة فى إنزال السيدة من مسكنها و نقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج.  

نجل السيدة االمسنة في المعادي يتقدم بالشكر للأجهزة الأمنية


ومن جانبه تقدم نجل السيدة التي تم نقلها من منزلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، بالشكر لأجهزة الأمن على سرعة الإنتقال والتعامل مع البلاغ.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بع تكثيف جهودها وجمع التحريات من كشف ملابسات إقدام طالب على الإنتحار في مدينة بئر العبد بسيناء، بسبب 85 ألف جنيه.


كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بئر العبد بمديرية أمن شمال سيناء من إحدى المستشفيات بدائرة القسم بإستقبالها (طالب- مقيم بدائرة القسم) مصاب بحالة إعياء "إثر محاولته الإنتحار".
بالإنتقال وسؤال الطالب المذكور قرر بمحاولته الإنتحار أثناء تواجده بمنزله ، لمروره بحالة نفسية سيئة ، بسبب خسارته مبلغ مالى (85 ألف جنيه) على أحد تطبيقات المراهنات الرياضية عبر شبكة الإنترنت، ليخسر كل أمواله ويصاب بالإحباط حيث دخل في حالة نفسية سيئة قام على إثرا في التخلص من حياته والهروب منها عن طريق “الانتحار”.

تحقيقات النيابة حول إقدام طالب على التخلص من حياته

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حول واقعة إقدام طالب على محاولة التخلص من حياته في بئر العبد بسيناء، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وقامت باستجوابه والذي كشف أنه حاول الانتحار أثناء تواجده في منزله، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة بعد خسارته المالية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحرش بمريضة خلال تلقيها العلاج.. إحالة فني تمريض بمستشفى في المنيا إلى المحاكمة التأديبية العاجلة
التالى الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا بعنوان «نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب»