أخبار عاجلة
شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها -

«عملها معايا»، رجل أعمال كويتي يكشف أكبر عملية نصب على يد صبحي كابر (فيديو)

صبحي كابر، عاد اسم صبحي كابر إلى صدارة “الترند” من جديد، بعد انتشار مقطع فيديو لرجل أعمال كويتي يتهم صبحي كابر بخداعه في محله ومحل جزارة يملكه ويدعى صبحي كابر في بلد الكويت، ويروي نفس المسلسل مع أبناء الإمام الذين اشتروا منه محله في القاهرة.

أوقفني وأصلح كل شيء في المحل ولم يفي بوعوده

وقال رجل الأعمال عبد الله فيصل الغدوري، صاحب محلات صبحي كابر في الكويت “المعلم صبحي كابر خلق علي أعرج الجمل بما كان يحمله”، مضيفا “كرر نفس الشيء علي وعلى الأبناء”. للإمام ومشكلته الأخيرة حول فرع كابر في روض الفرج، “عند الحديث عن صبحي كابر قام بإزالة اسمه بالكامل، وكانت لدينا عقود في يونيو 2022، وأضاف “صبحي كابر جاء إلى منزلي و زرته في منزله في أكتوبر الماضي، وهناك 16 عاملاً متواجدين حالياً في الكويت، وبعضهم تم طردهم من بلادهم».

الغدوري صبحي الكبير معتاد على الكذب سواء معي أو مع أولاد الإمام.

وأشار عبد الله فيصل الغضوري، صاحب محلات صبحي كابر في الكويت، إلى أن المعلم صبحي كابر كذب في كل كلمة قالها عن أزمة المطاعم في الكويت، وأضاف “مستمر في الكذب، سواء في أزمته الأخيرة مع عائلته”. الملاك الجدد، وحتى في أزمته التي صنعها وكذب علي منذ وقت انتهاك شروط عقودنا”.

https//www.dailymotion.com/video/k2wRPier4ITBiBCKUY

منذ صباح الأحد الأول ومصر تبكي على خبر وجود صبحي كابر. مصر.

ورأى الجميع حزنا كبيرا على ما حدث لصاحب المطعم صبحي كابر “عذاب حياته”، كما وصف كابر خسارته.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بروتوكول تعاون بين "التموين" و"حياة كريمة" لتوفير السلع الغذائية للمواطنين
التالى شاهد ..أحدث اللقطات لكبار النجوم من حفل ملتقى نجم العرب