أخبار عاجلة

شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها

شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها
شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 02:53 مساءً

كتب : هبة أيمن

تصدّرت الفنانة شيماء سيف, مُحرك تريندات جوجل منذ قليل،وذلك بعد نشرها فيديو على صفحتها على موقع "انستجرام"، حيث ظهرت بفستان قصير باللون الفوشيا يعكس رشاقتها بعد فقدانها لوزنها بشكل ملحوظ.

استطاعت شيماء سيف خسارة وزنها بشكل ملحوظ بعد عملية تكميم المعدة التي أجرتها، مما أدى إلى تفاعل كبير من جانب المتابعين الذين أثنوا على تحولها الجذري في المظهر.

وقامت شيماء خلال حلولها كضيفة ببرنامج "كلام الناس" للإعلامية ياسمين عز بسرد تجربتها مع عملية تكميم المعدة التي خضعت لها بسبب مشكلة في مفصل الركبة.

وكانت قد كشفت سابقًا أنها نجحت في خسارة حوالي 50 كيلوجرام من وزنها بعد عملية تكميم المعدة.

شيماء سيفشيماء سيف

شيماء سيفشيماء سيف

كواليس العملية الجراحية لشيماء سيف

وفي تصريح للفنانة مي كساب ببرنامج الراديو بيضحك علي إذاعة 90.90 للإعلامية فاطمة مصطفي ، كشفت مي كساب عن كواليس العملية الجراحية لشيماء سيف، حيث رصدت معاناتها مع زيادة الوزن خلال تصوير مشهد في إحدى المسلسلات، مما دفعها لنصح شيماء بإجراء العملية نظرًا للتحديات التي كانت تواجهها بسبب الوزن الزائد.

حيث قالت مي كساب: حينما رأت معاناة شيماء مع زيادة الوزن أثناء ذهابها لها في كواليس مسلسل ألف حمد لله على السلامة كضيفة شرف،قولتلها الناس فاكرين إن العميلة دي بنعملها كنوع من الرفاهية ما يعرفوش معانتنا اللى بنواجهها.

وأتبعت مي كساب: لما شفت شيماء لاقتها مش مرتاحة نهائي أثناء الجلوس أو قيامها من مكانها، وهو ما بات عائقًا لها في أمور عادية بحياتها الطبيعية، ونصحتها بالإقدام على تلك الخطوة لفقدان وزنها طالما أن مفيش حل تاني قدامها.

شيماء سيفشيماء سيف

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأركان الإيراني: استهدفنا 3 قواعد جوية إسرائيلية بما فيها الموساد
التالى التشكيل الكامل لرؤساء 25 لجنة نوعية بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس والأخير