أخبار عاجلة
شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها -

تحذير من تطبيقها، مطالبة للحكومة بحسم موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية

قال الخبير الاقتصادي حسام عيد، محلل السوق المالية، إن البورصة المصرية واعدة، واستمرار المرحلة التصحيحية وجني الأرباح ونهج المؤسسات المالية في البيع، يأتي من خلال سبب الصراعات الإقليمية والعالمية .

يعد برنامج الاكتتاب العام الأولي الذي أطلقته الحكومة شريان حياة للاقتصاد المصري

وقال خلال الإعلانات التليفزيونية في برنامج “أرقام وأسواق” المذاع على قناة “الأزهري”، إن برنامج الاكتتابات الحكومية هو أسلوب حياة للاقتصاد المصري، باعتبار أن الاكتتاب هو أحد الأدوات المالية لجذب الأموال.

إعطاء المدن الذكية حصة تتراوح بين 30% و35%

وتحدث عن طرح شركة القرى الذكية ما بين 30% إلى 35% من أسهم الشركة لإدراجها في البورصة المصرية، لافتاً إلى أن هذا الطرح هو العمر الافتراضي لأي سوق أموال، وسيكون لهذا الطرح أثر إيجابي. أداء البورصة المصرية وسيدفع المؤشرات للارتفاع والوصول إلى مستويات قياسية جديدة.

وتابع «نحتاج إلى قرار واضح لا لبس فيه لتحديد موقف الحكومة من استخدام ضريبة الأرباح الرأسمالية مستقبلاً، حيث أن استخدامها سيعيق الاستثمار في السوق»، وسيكون إلغاءها أحد الأسباب الفعالة لفرضها. يستخدم.

وقال إن مؤشرات البورصة المصرية واصلت تراجعها منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، متأثرة بضغوط مبيعات الأجانب، فيما تراجعت التداولات المصرية والعربية بعض الشيء، وانخفض مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 1.43%. ليصل إلى مستوى 31.363 نقطة، وانخفض “مؤشر EGX30 الوزني” بنسبة 1.43% 1.67% ليصل إلى مستوى 38.658 نقطة، وانخفض “مؤشر إجمالي العائد EGX30” بنسبة 1.44% ليصل إلى مستوى 13.596 نقطة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بروتوكول تعاون بين "التموين" و"حياة كريمة" لتوفير السلع الغذائية للمواطنين
التالى شاهد ..أحدث اللقطات لكبار النجوم من حفل ملتقى نجم العرب