أخبار عاجلة
شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها -

مفاجأة، الزمالك يحسم موقف عبدالله السعيد مع الفريق

أجرى عبد الله السعيد، مسؤولو فريق الزمالك، وعلى رأسهم حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، اتصالات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم تمديد عقده المنزلي مع الفريق للدورتين المقبلتين، خلال الساعات القليلة القادمة.

وعلم موقع “فكرة فن” من مصادره داخل نادي الزمالك، أن لاعب النادي أصبح مهما لدى المدير الفني خوسيه جوميز، مما يدل على ضرورة تواجد اللاعب خلال القدوم، وهو ما أثر على مجلس إدارة القلعة البيضاء. وعقدت الإدارة اجتماعا نهائيا مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

جوزيه جوميز يرسل توصياته لمجلس إدارة الزمالك

وقدم جوميز تقريرًا تفصيليًا عن نجم الفريق إلى مجلس الإدارة، مشيدًا بأداء اللاعب والفريق في الموسم الماضي، والاعتماد عليه بشكل كامل مستقبلًا سببًا هامًا في العديد من المباريات للقلعة البيضاء.

وحقق عبدالله السعيد لقبه القاري الأول مع الفارس الأبيض، على حساب البطل التقليدي النادي الأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي أقيم الشهر الماضي، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بوريل: قصف الاحتلال لـ"اليونيفيل" مرفوض
التالى بالبلدي: وزير الثقافة يُهنئ طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية عقب فوزهم بـ 11 جائزة في مهرجان ظفار