أخبار عاجلة
ارتفاع مؤشرات البورصة بختام تعاملات الثلاثاء -

إحباط بيع 23 طن دقيق مدعم في السوق السوداء خلال حملة تموينية

إحباط بيع 23 طن دقيق مدعم في السوق السوداء خلال حملة تموينية
إحباط بيع 23 طن دقيق مدعم في السوق السوداء خلال حملة تموينية

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار ..

فقد واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (23) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مسجل خطر لممارستها نشاط إجرامي تخصص في النصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة كفرالشيخ) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول " تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التضامن" تعلن سداد المصروفات الدراسية للطلاب المكفوفين وتوفير 2000 لاب توب
التالى فرع جامعة القاهرة بالشيخ زايد ينظم ندوة بعنوان "تحرير سيناء بين الحرب والسلام"