أخبار عاجلة

مفاجأة تخص رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلى السابق عن نيس ملحقش يلعب وهذه وجهته المقبلة

مفاجأة تخص رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلى السابق عن نيس ملحقش يلعب وهذه وجهته المقبلة
مفاجأة تخص رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلى السابق عن نيس ملحقش يلعب  وهذه وجهته المقبلة

مفاجأة تخص رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلى السابق عن نيس ملحقش يلعب.. يبدو أن المدافع السابق للنادي الأهلي ونجم منتخب مصر، محمد عبدالمنعم، يقترب من مغادرة فريق نيس الفرنسي بعد أقل من موسم واحد، حيث لم يشارك عبدالمنعم في العديد من المباريات مع الفريق. فما هي التفاصيل؟

انتقل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي قادماً من الأهلي بعقد يمتد لأربعة مواسم، مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بالإضافة إلى مليون دولار إضافي و15% من قيمة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس
رحيل- محمد- عبدالمنعم -عن- نيس

نجم الزمالك يكشف عن مفاجأة

أثار أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، الكثير من الجدل بتصريحاته حول أزمة اللاعب محمد عبدالمنعم، خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة MBC مصر.

وقال دويدار: “خبر حصري… محمد عبدالمنعم طلب من وكيله البحث عن عرض للانتقال إلى نادٍ آخر على سبيل الإعارة، بعد عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه”.

رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس
رحيل- محمد- عبدالمنعم -عن- نيس  

لماذا لا يشارك عبدالمنعم بشكل أساسي؟

في سياق متصل، تحدث مدرب نادي نيس الفرنسي عن عدم مشاركة محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي السابق الذي انتقل حديثًا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشكل أساسي.

صرح مدرب نيس في مقابلة صحفية: “إذا اعتبرنا محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري، فإن ذلك يعود إلى أن المنافسة في بلاده ليست قوية بما يكفي، فالمهاجمون هنا في فرنسا يتمتعون بخصائص مختلفة.” قليلاً عن أولئك الذين اعتاد على مواجهتهم في مصر”.

وأضاف: “ليس لدي أي شكوك حول إمكانياته، لأنني أتابع كل ما يفعله في التدريبات، لذا يجب أن نمنحه بعض الوقت”.

رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس
رحيل- محمد -عبدالمنعم -عن- نيس

هل يعتزم محمد عبدالمنعم مغادرة نيس؟

وفقًا للتقارير الصحفية المتداولة، فقد أجرى اللاعب عبدالمنعم محادثات مع وكيله للبحث عن عقد إعارة، نظرًا لرغبة اللاعب في ترك نيس الفرنسي بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في تشكيلة الفريق وفقدان الأمل في الحصول على فرصة اللعب في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد أن شارك اللاعب كأساسي في مباراتين فقط ضد مارسيليا ولانس، بينما ظهر لأول مرة كبديل أمام أنجيه، ومن ثم لم يحصل على فرصة اللعب كأساسي في المباريات التالية، كما لم يشارك أيضًا مع فريقه في الدوري الأوروبي.

وجهة عبدالمنعم القادمة

وفقًا للأخبار المتداولة، يبدو أن الخيار الأقرب لمستقبل عبدالمنعم هو الانتقال على سبيل الإعارة إلى الدوري التركي، حيث تلقى اللاعب عدة عروض من أندية تركية قبل أن ينتقل إلى نيس الفرنسي.

يطمح عبدالمنعم إلى الانتقال إلى فريق آخر يمنحه فرصة أكبر للمشاركة، حتى لا يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أيضًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: مستمرون في تطوير المناهج واعطاء مزايا مالية للمعلمين
التالى عمرو الورداني: عمل السمسار جائز وماله حلال فى هذه الحالة