أخبار عاجلة
بشاير البريكس وصلت.. إيه اللي حصل -

ريال مدريد يحدد بديل داني كارفخال في سوق الانتقالات الشتوية

إصابة داني كارفاخال ريال مدريد

اختار نادي ريال مدريد الإسباني بديلاً لداني كارفاخال، ظهيره الأيمن، الذي أصيب في الرباط الصليبي خلال مباراة الدوري الإسباني أمام فياريال.

أصيبت جماهير الميرينغي بالصدمة، مساء السبت الماضي، بإصابة داني كارفاخال خلال مباراة الفريق أمام فياريال، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإسباني.

وتعرض كارفاخال للإصابة خلال كرة مشتركة بينه وبين لاعب فياريال جيريميا بينو، الذي أصيب تير شتيجن لاعب برشلونة قبل أسابيع قليلة.

إصابة كارفاخال

وخرج كارفاخال من الملعب وهو يصرخ وسط إحباط لاعبي الفريقين وحزن ملعب سانتياجو برنابيو.

وبعد نقله إلى المستشفى وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تبين إصابته بتمزق في مقدمة الركبة، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي برجله اليمنى. وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، حيث ستستغرق فترة تعافيه من 8 إلى 10 أشهر.

ألكسندر أرنولد هو الأقرب لتعويض داني كارفاخال في ريال مدريد

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إصابة كارفاخال قد تجعل ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لضم ألكسندر أرنولد في السوق الشتوي بدلًا من انتظار الصيف أو القدوم مجانًا.

ترينت ألكسندر أرنولد

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول بنهاية يونيو 2025، وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق إلى اقتراب الإنجليزي من عدم تجديد عقده مع الريدز.

وتعرض إدارة ريال مدريد ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، وأشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، كبديلين في حالة فشل الصفقة مع أرنولد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق " الدستاوي " و " شمعه " يفتتحان مركز خدمه العملاء والمركز المتكامل بالفيوم لخدمة 150 الف مشترك
التالى الصحفي "محمد نبيل" يهنئ صديقه "حسين محمود" بحفل زفافه