أخبار عاجلة
بشاير البريكس وصلت.. إيه اللي حصل -

45% من الأراضي الروسية أصبحت مغطاة بالثلوج

وقال المدير العلمي لوكالة الأرصاد الجوية الروسية رومان ويلفاند، إن الطقس الشتوي أثبت وجوده في 40-45% من أراضي روسيا.

وأضاف “في النصف الثاني من الأسبوع، ستغطي الثلوج كامل أراضي ياقوتيا و70% من منطقة سيبيريا الفيدرالية والنصف الشمالي من منطقة الأورال الفيدرالية”.

45% من أراضي روسيا مغطاة بالثلوج

وقال إن الثلوج تتساقط في المناطق الشمالية والوسطى من الشرق الأقصى ومناطق تشوكوتكا وماجادان والجزء الشمالي من خاباروفسك. وفي ياقوتيا يصل مستوى الثلوج إلى 22-23 بوصة، وأضاف أن الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة سيؤدي هذا الأسبوع إلى تغطية العديد من المناطق الشرقية من روسيا بالثلوج.

وبحسب الخبير فإن الثلوج ستغطي ياكوتيا ومنطقة أمور والنصف الشرقي من منطقة ترانس بايكال في النصف الثاني من الأسبوع الجاري. سيتم تغطية حوالي 70 بالمائة من منطقة سيبيريا الفيدرالية بالثلوج، باستثناء مناطق جنوب غرب سيبيريا وأقاليم نوفوسيبيرسك وأومسك وتومسك وكيميروفو ومنطقة كراسنويارسك بأكملها ومنطقة إيركوتسك وخاكاسيا وتيفا. مع الثلوج في كل مكان.

يغطي الثلج الجزء الشمالي من منطقة الأورال الفيدرالية

وبالإضافة إلى ذلك، ستغطي الثلوج الجزء الشمالي من منطقة الأورال الفيدرالية، بما في ذلك مناطق خانتي مانسيسك ويامال ونينيتس المتمتعة بالحكم الذاتي.

وبحلول نهاية الأسبوع، ستتساقط الثلوج في الجزء الأوروبي من البلاد، لتغطي معظم منطقة أرخانجيلسك، وكذلك شبه جزيرة كولا.

مع موقع فيتو نقدم لكم أخبار وتحليلات متواصلة على مدار 24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصادية، أخبار حكومية، أخبار سياسية، أخبار مخاطر. يتابع فريقنا تحديداً جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، أحداث ذات أهمية في السياسات الخارجية والداخلية دون استثناء . نقل المحتوى الفني والعديد من الأعمال الثقافية والأدبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس التنفيذي لبنك CIB كينيا يجتمع مع مجلس إدارة ...
التالى أرباح تصل لـ مليون جنيه.. أستاذ اقتصاد يكشف أفضل طرق استثمار الأموال