أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

الأزهر يستنكر استمرار الإبادة الجماعية في غزة عامًا كاملًا، ويُدين آلة القتل والدمار المتواصلة في غزة

الأزهر صمت المجتمع الدولي يساهم ويشجع المدنيين على الاستمرار في قتل الأبرياء.

الأزهر الإبادة الجماعية في غزة جرح عميق في ضمير الناس الذين ينزفون في وجه الصمت العالمي، وحان الوقت لإنهاء هذا العنف.

إن الأزهر الشريف يستنكر بشدة استمرار تقدم آليات القتل والتدمير في غزة طوال العام، ويدين بشدة استمرار أعمال العنف التي يقوم بها الإرهابيون الذين يستخدمون أبشع أشكال القتل وما زال هناك العديد من جرائم القتل. مستسلماً للأضواء العالمية، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى، وسط الصمت المخزي للمجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته عن هذه الأزمة المستمرة.

ويؤكد الأزهر أن استمرار هذا العنف جريمة كبرى في حق الإنسانية، ويجب على العالم أجمع أن يقف معه، ويعلم أن صمت المجتمع الدولي وتقاعسه ما هو إلا نعمة ومساهمة وتشجيع للمواطن على الاستمرار. لفعل المزيد. جرائم وجرائم بحق شعب فلسطين الأبرياء، الشهداء، صاحب الحق والوطن، الذي يعاني كل يوم من وباء الحصار والدمار، وهو بحاجة إلى الدعم الذي يوقف عاجلا وفوريا لهذا العدوان الظالم .

في ذكرى الهجوم الإرهابي على غزة؛ ويجدد الأزهر تحياته لكل المعارضين والشرفاء الذين وقفوا دفاعًا عن وطنهم وعرضهم، وتمسكوا بتراب وطنهم، والذين اختاروا الشهادة والتضحية بالنفس، ويرفضون ترك وطنهم وتركه لأبنائهم. الظالم. والتي تعرب عن تقديرها لكل الكلمات الظالمة الداعمة لحقوق الفلسطينيين والتي تأتي من مختلف مدن وجامعات العالم لفضح جرائم الظالمين، والسعي لإنهاء عنفهم ضد المواطنين الأبرياء، إلى استعادة دعوتهم. ويتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته لوقف الاعتداءات على فلسطين ولبنان، ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
التالى سيناريو مبابي وراء ضم حسام حسن للاعب مصاب بقائمة المنتخب.. اعرف التفاصيل