أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

توفيت ليلة حنتها، بورسعيد تشيع جثمان عروس الجنة إلى مثواها الأخير

حالة من الحزن والأسى تجتاح أهالي مدينة بورسعيد، بعد سماع نبأ وفاة الشابة سلمى الديب ابنة بورسعيد، والتي شيعت جنازتها وسط حشود من أهلها وجيرانها وأهالي بورسعيد. بورسعيد الذي حزن على خسارته.

عروس الجنة بنت بورسعيد التي ماتت عروسا

سلمى محسن الديب – عروس الجنة كما يلقبها أهل بورسعيد – التقت بملكها بعد يوم واحد فقط من حنائها، وكانت تنتظر حفل زفافها الخميس المقبل، لكنها كانت مشيئة الله.

من جانبهم، أكد أهل العروس من بورسعيد، أن “سلمى الديب كانت لطيفة ورقيقة وسعيدة، وكانت في مكانها وتحب الجميع، وحينما لم تسيء لأحد قط”.

توفي بعد الحناء وقبل أيام قليلة من زفافه

وكانت سلمى محسن الديب، 20 عاماً، تحتفل بليلة الحناء مع عائلتها وضيوفها في منزلها في أحد المنازل التعاونية بحي الزهور، فسقطت على الأرض وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب إصابتها انخفاض حاد في تدفق الدم بحسب التقرير المقدم من المستشفى.

وأكدت نورهان محمد، إحدى صديقات سلمى، أن صديقها كان سعيدًا ويحتفل بليلة الحنة، وكان قد حجز قاعة الزفاف مع صديقته محمد شلتوت استعدادًا لحفل الزفاف الخميس المقبل، إلا أنه توفى.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من إيران ترقبًا للهجوم الإسرائيلي المحتمل
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة