أخبار عاجلة

تعرف على أحداث الحلقة 12 من مسلسل تيتا زوزو

تعرف على أحداث الحلقة 12 من مسلسل تيتا زوزو
تعرف على أحداث الحلقة 12 من مسلسل تيتا زوزو

أذيعت منصة «watch it» الحلقة 12 من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة الفنانة إسعاد يونس.

وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة منها إنهاء ديچا حفيدة أعتزاز-إسعاد يونس- لحياتها بسبب شعورها بالتجاهل من قبل عائلتها وأصدقائها.

وجاءت أحداث الحلقة 12 من مسلسل «تيتا زوزو» مفاجأة خالد-محمد كيلاني- عندما علم أن ريم-بسمة داود-، هي حبيبته في فترة الطفولة كما استعجب خالد من نغير ملامحها، وأخبرته ريم أنها سافرت برفقة عائلتها في فترة الإعدادية ودرست في الخارج وعادت لمصر مؤخرًا، كما طلبت منه أن تقابل والدته أعتزاز-إسعاد يونس- لأنها اشتاقت لها.

وقابلت إعتزاز- إسعاد يونس- إسماعيل-محمود البزاوي-، بعدما كذب عليها زوج ابنتها أحمد-حمزة العيلي- وأخبرها أنه أخذ مالًا من إسماعيل على سبيل السُلفة ومضى شيكات ولا يستطيع إرجاع المال، ويجب أن تعمل إعتزاز مع إسماعيل ليتنازل على الشيكات، ودبر أحمد تلك الحيلة ليقنع إعتزاز بالعمل مع إسماعيل لينقل الأخير جميع أمواله في البنك الذي يعمل فيه أحمد .

وقال إسماعيل لـ إعتزاز أنه سيعطيها راتب 100 ألف جنيه شهريًا، مقابل أن تشرف على زراعة أرض تبلغ مساحتها 200 فدانًا، كما أنه اشترط عليها أن تعود للتدريس في الجامعة مرة أخرى ووافقت إعتزاز، وأخبر إسماعيل مساعده أنه يريد أن تعمل إعتزاز معه لكي ينتقم منها بعدما تسببت في إبادة بعض محاصيلة الفاسدة، بحكم عملها في المراقبة على الصادرات وتسببت في خسارته.

كما ساعدت نورة صديقها عمر-أحمد عناني- حفيد إعتزاز، في إيجاد فرصة عمل في المفهى الذي يمتلكه صديق جدها، وكان يبحث عمر عن عمل لكي يدفع رسوم دورات لتعلم الموسيقى، بعدما رفض والده سيف-نور محمود- دفعها لأنه كان يرغب في دراسة عمر للهندسة، وأخبره أنه يجب أن يعمل وينفق على نفسه.

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل «تيتا زوزو» بنشر ديچا حفيدة أعتزاز بث مباشر على صفحتها، تقول فيه أنها سوف تنتحر بسبب شعورها بـ إهمال من قبل عائلتها وأصدقائها، وحاولت إعتزاز وأولادها الذهاب لمنزل ديچا وإنقاذها، ولكن عندما وصلوا وجدوها تناولت عدد كبير من حبوب الدواء وانتحرت.

ويقوم ببطولة «تيتا زوزو» كل من إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صرف سنتين وشهرين لجميع الموظفين العاملين ...
التالى تحذير عاجل من "الأرصاد" لسكان هذه المحافظات بشأن طقس الـ 48 ساعة القادمة "تفاصيل"