أخبار عاجلة

كلية الزراعة بجامعة عين شمس تشارك في معرض أجرينا الدولي

كلية الزراعة بجامعة عين شمس تشارك في معرض أجرينا الدولي
كلية الزراعة بجامعة عين شمس تشارك في معرض أجرينا الدولي

تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ، والدكتورة ثناء النوبي القائم بعمل عميد كلية الزراعة ، شارك قسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة جامعة عين شمس بجناح في معرض "أجرينا الدولي" بدورته الـ24، الذي يقام في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2024، ويعد حدثاً بارزاً في مجال الثروة الحيوانية والداجنة والأسماك في الشرق الأوسط، وذلك بهدف تأهيل الطلاب والباحثين بالمعرفة اللازمة لتحسين قطاع الإنتاج الحيواني من خلال الأبحاث العلمية أو العمل في مجال الزراعة والبيئة.

ويسعى المعرض إلى تحسين المعرفة والتكنولوجيا المتعلقة بقطاع الإنتاج الحيواني في مصر، من خلال أبحاث علمية وورش عمل تستهدف تطوير هذا القطاع الحيوي بهدف تقديم أحدث الابتكارات في مجالات مثل الأعلاف، تجهيز المزارع، الأدوية البيطرية، وتكنولوجيا إدارة المزارع.

بالإضافة الي توفر منصة لتبادل الخبرات بين الشركات المحلية والدولية، وتعزيز التعاون في هذه الصناعات عبر ندوات ينظمها خبراء متخصصون، مما يسهم في تعزيز التقدم المستدام لقطاع الثروة الحيوانية.

وحضر المعرض أ.د صلاح الصفتي رئيس قسم إنتاج الدواجن ، ولفيف من أساتذة الكلية والطلاب والخبراء المحليين والدوليين .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التغيرات المناخية المتسارعة تزيد من مخاطر ارتفاع فواتير الغذاء عالميا
التالى موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024