أخبار عاجلة
شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها -

كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر

أكد خالد جاد الله، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، أراد فقط ضم لاعبين أجانب في الانتقالات السابقة، وليس اللاعبين المحليين.

وتابع خلال الإيجاز الإعلامي صباح اليوم الاثنين “كوهلر لم يكن يرغب في إشراك لاعبين محليين، وكان يريد إشراك خبير أجنبي لدعم الهجوم، ليستفيد منه في المباريات المقبلة، وكانت هناك شائعات حول زد”. لاعبو النادي لفترة طويلة، هناك 4 لاعبين في الأجنحة، وهناك كهرباء.

وأضاف “لقد تابعت مصطفى زيكو الموسم الماضي، لكن ليس من الضروري أن تلعب في الأهلي بنفس الذكاء الذي أظهره في نادي Z، أحيانًا يكون الأمر مضللاً في الأندية الأخرى”، وإذا انضم إليه زيكو فسينضم إليه. يكون رقم 5 وسيقوده حسين الشحات ورضا سليم وتاو وطاهر محمد، وسيكون مركزه متدنيا إلا إذا أثبت قدرته على أرض الملعب.

وتابع “التعاقد مع لاعب جديد يعني أنه سيكون لاعبًا مهمًا في فريق الأهلي، وسيمثل إضافة للفريق المقبل، فهو يضم 4 لاعبين في مراكز الجناح، ومن الممكن أيضًا أن علي معلول سيتم الاستعانة به بعد عودته من الإصابة وسيكون خليفته يحيى عطية الله صاحب القدرة على اللعب في أي مكان.

وأشار إلى أن حسين الشحات وعلي معلول ورضا سليم لو كانوا في مركز مرتفع يمكنهم اللعب على الجانب الأيسر، لكن المدير الفني دائما يختار الأفضل لإدخال اليد كمصمم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب النسيان وطرق العلاج لتعزيز الذاكرة
التالى محمود أبو الدهب: أؤيد تصريحات حسام حسن عن اتحاد الكرة