أخبار عاجلة
شيماء سيف بإطلالة جذّابة تكشف خسارة وزنها -

رؤوسنا عالية ونفخر بجيشنا العظيم

وأعرب عادل جابر، رئيس الجمعية العامة للمصريين في الخارج فرع الأردن، عن سعادته بذكرى انتصار 6 أكتوبر، يوم العزة والكرامة واستعادة الوطن.

وقال جابر إن أهل مصر في المملكة الأردنية الهاشمية وقفوا مرفوعي الرأس وهم يحتفلون بذكرى يوم النصر ويوم العبور ويوم تحرير سيناء ورفع العلم المصري في جعبتها. الأرض بتذكير مهم في قلب كل مصري يذهب معه أينما وجد الشر، سواء داخل الوطن أو خارجه، أيها السادة، هو 6 أكتوبر 1973.

وشدد رئيس المنظمة الأردنية على أن أكتوبر العظيم لمصر فيه فرحة وطعم اليوم الأخير إذا قالت مصر للصهيوني “هذه عظمتكم”، إذا سقط الجيش غير المهزوم، يوم وقف الجندي المصري. وتضيف القناة التي رفعت العلم المصري فوق مكر صهيون (خط بارليف) وانهزم جيش صهيون ويقول بسم الله، الله أكبر.

وأضاف “تحية لهذا الوطن، عاش هذا الجيش، تحية لهذا الجندي، تحية لهذا الوطن، في يوم الكرامة ويوم التحدي، وفي هذه الذكرى يجب علينا جميعا أن نحيي قائد العبور والحرب”. قائد السلام شهيد بطل، عاشت روح هذا البطل، وعاش قادة أكتوبر الشجعان وجنود أكتوبر البواسل.

واختتم قائلا “كما نتقدم بالشكر والتهنئة لشعب مصر الباسل وأبطاله وجموع كافة فئاته في تلك الأيام، فعندما نحتفل بالنصر، ننقل شكرنا الكبير لرجال قواتنا المسلحة، القادة والجنود، في يوم العزة والكرامة، وإلى قائد الأمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله، ورسالتنا للأمة أننا مصريون، أبناؤكم، أبناؤكم. أيها الوطن، أنت في مصر، وأبنائك معك، ولأرواحنا طلبا صادقا، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر، وكل نصر، وكلنا بخير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بوريل: قصف الاحتلال لـ"اليونيفيل" مرفوض
التالى بالبلدي: وزير الثقافة يُهنئ طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية عقب فوزهم بـ 11 جائزة في مهرجان ظفار