أخبار عاجلة
انخفاضات بالجملة.. سر تراجع أسعار السلع في الأسواق -
إجماع على ملتمس إقالة "رئيس وجان" -
"المونديال" يجذب شركات إلى المغرب -

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية..الثور يفكر كثيرًا

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية..الثور يفكر كثيرًا
حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية..الثور يفكر كثيرًا

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

400.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الاثنين 7 أكتوبر

حاول ألا تفكر كثيرًا فيما يُفترض أن يحدث بعد ذلك يا برج الثور، الحقيقة هي أن الأمور لا تسير بالضرورة بالطريقة التي خططت لها، لذا لا تعتمد على شيء لا يوجد ضمان لنجاحه التزم بطريقتك الخاصة في القيام بالأشياء وحاول ألا تشغل نفسك كثيرًا بالنتائج، المفتاح الآن هو الاستمتاع بما يحدث، لا تنسي  المواعيد المهمة وعليك أن تحاول تدوينها حتى لا تنسها نتيجة كثرة المسؤوليات التي تقع على كاهلك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الاثنين 7 أكتوبر

لقد كانت جمرتك مشتعلة لبعض الوقت، وهناك قدر كبير من الدخان يتصاعد من جمرتك السوداء يا برج العذراء،  الأعمال تسير اليوم بشكل إيجابي بالطريقة التي يحلم بها، وربما يحتاج إلى كل الطاقة والمهارات خاصة إذا كان يتفاوض في الوظيفة على شكل يضمن لك الحفاظ على مصلحتك ونيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية مهمة.

399.jpg
حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الاثنين 7 أكتوبر

تواصل مع أولئك الذين يحملونك إلى الأعلى ويشجعون خيالاتك اليوم بدلاً من أولئك الذين يحاولون إنزالك إلى الواقع يا برج الجدي، إنك بحاجة إلى أن تتألق أكثر من المعتاد، ولا يوجد سبب يمنعك من تحقيق هذه الأمنية، وكل شيء سوف يسير على ما يرام بالنسبة لك طالما أنك تتحالف مع أشخاص جديرين بالإعجاب وقضايا نبيلة، لذا انطلق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائبة عايدة نصيف: “الجيش المصري رمزًا للصمود والقوة”.. ومصر قادرة على التصدي لأي تهديدات
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة