أخبار عاجلة

أخبار لبنان اليوم.. "لا تعودوا إلى منازلكم" تحذير من قبل الاحتلال الإسرائيلي لسكان الجنوب

أخبار لبنان اليوم.. "لا تعودوا إلى منازلكم" تحذير من قبل الاحتلال الإسرائيلي لسكان الجنوب
أخبار لبنان اليوم..  "لا تعودوا إلى منازلكم" تحذير من قبل الاحتلال الإسرائيلي لسكان الجنوب

وجه المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تحذيرًا لسكان الجنوب اللبناني، حيث نصحهم بعدم العودة إلى منازلهم "حتى إشعار آخر". 

وجاء هذا التحذير في سياق تصاعد الأعمال العسكرية، حيث قال أدرعي عبر حسابه على منصة "إكس": "نداء إلى جميع سكان القرى اللبنانية الذين أخلوا منازلهم حفاظاً على سلامتهم: غارات الجيش مستمرة.. من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلاتكم، لا تعودوا إلى المنازل حتى إشعار آخر". 

اقرأ أيضا

الاحتلال يشن غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت

في وقت سابق من اليوم السبت، شن جيش الاحتلال غارة جوية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، مما أدى إلى تصاعد سحب الدخان الأسود فوق موقع الاستهداف، وفقًا لما أوردته الوكالة اللبنانية للإعلام.

هذا وقد شهدت ساعات الليل الماضية تنفيذ جيش الاحتلال نحو 12 غارة جوية، استهدفت مناطق متعددة في الضاحية الجنوبية، بما في ذلك محيط جامع القائم، وبرج البراجنة، ومحيط مجمع سيد الشهداء في حارة حريك، حيث استخدم الاحتلال صواريخ لضرب هذه الأهداف. كما شملت الغارات مناطق الرويس وحي الأبيض والشويفات.

يأتي هذا التصعيد العسكري في وقت حساس، مما يزيد من حالة القلق والخوف بين السكان الذين اضطروا لمغادرة منازلهم بحثًا عن الأمان. تواصل التوترات في المنطقة، وسط دعوات دولية للتهدئة واحترام حقوق المدنيين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
التالى حبس عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية في الأقصر