أخبار عاجلة

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سبب فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي.. وكولر واللاعبين فشلوا

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سبب فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي.. وكولر واللاعبين فشلوا
أحمد بلال: تصريحاتي ليست سبب فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي.. وكولر واللاعبين فشلوا

تحدث أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، عن تصريحاته الأخيرة والتي قللت من الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك، الفوز على الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي.

طالع..محمد عواد: عاتبت إمام عاشور.. وكنت أستطيع التصدي لأول 3 ركلات لـ الأهلي

وانتشرت تصريحات على لسان أحمد بلال، والتي يؤكد فيها بأن الأهلي سيفوز في المباراة ويجب على الزمالك عدم السفر إلى السعودية لخوض اللقاء.

وقال بلال، في تصريحات قبل قناة اي تي سي: " تم اجتزاء تصريحاتي، لأنني في البداية قلت إن الزمالك نادي كبير ومحترم، وتعاقد مع صفقات جيدة. لو شاركت هذه الصفقات، ستكون الأمور مختلفة. أما إذا كان الأداء الذي شاهدته أمام الشرطة الكينية هو نفسه أمام الأهلي، فسيكون الأمر صعبًا قلت إن لو قدر جوميز على تحفيز اللاعبين وتطويرهم نفسيًا ومعنويًا، سيكون الزمالك أفضل. هذه كانت تصريحاتي عن القمة. لم أقل إن الزمالك لا يسافر إلى السعودية، ولا أستطيع أن أقول شيئًا مثل ذلك".

وأكمل: "كلما يقابلني أحد من جماهير الزمالك، يقول إننا سافرنا إلى السعودية وكسبنا كأس السوبر. إذا كانت تصريحاتي هي من أعطت الزمالك المعنويات والحافز، فما المشكلة لدى نادي الزمالك؟".

واصل: "هل تصريحاتي هي من جعلت اللاعبين والجهاز الفني والإداري ورئيس النادي يكون لديهم دوافع للمكسب؟ هذا شيء يمكن أن نسمعه، ولكن لم نصدقه هل لو لم أقول ذلك، لن يكون لدى الزمالك دوافع يخلقها للاعبين لكي يفوزوا بالمباراة؟ أمر في منتهى الصعوبة. إذاً، في الدوري العام، لن تقدر على الفوز إلا بعد أن أطلق تصريحًا قبل كل مباراة".

وتابع: "لو رجعت بالزمن لأسبوعين، هل ستقول نفس التصريح؟ "ضاحكًا" بعد أن شاهدت الزمالك يلعب بهذه الطريقة، لن أقوله".

وأضاف: "واضح أن كلامي أخذ بشكل كبير وتم البناء عليه في فيديو. عبد الواحد شاطر أنه فعل ذلك، وقدر أن يأخذ من التصريحات ويحفز بها اللاعبين ليؤدوا الأداء القتالي أمام الأهلي".

واستكمل: "الزمالك يستحق المكسب على الأداء القتالي والرجولي في المباراة كولر ارتكب أخطاء جسيمة في المباراة كنت أتوقع أن يكون الأبيض لديه انتفاضة، لكن لم أتوقع أن يكون مستوى الأهلي بهذا الشكل حتى من دون تصريحات، الزمالك يؤدي بنفس الأداء".

وواصل: "الـ 11 لاعبًا في الأهلي، حتى البدلاء الذين شاركوا في المباراة، لم يؤدوا الأداء المطلوب منهم في اللقاء لو كنت أعمل على التصريحات الخارجية، ستكون كارثة للاعبي الأهلي والزمالك أنا لست مسؤولًا في النادي الأهلي لكي يكون تصريحي مؤثرًا بالنسبة للاعبين".

وأردف: "أي أحد يقول إنني سبب تسخين الزمالك على الأهلي، ليس أنا السبب في ذلك. لست أنا من جعل لاعبي الأهلي يؤدون بهذا الشكل، وليس كولر الذي لم ينجح في بناء هجمة صحيحة طوال المباراة".

واختتم: "ليست تصريحاتي هي سبب تأخيره في التبديلات، وليست تصريحاتي بعد أن سجل الأهلي الهدف وكان متسيد المباراة، وكان من الممكن أن تكون هناك قاضية أخرى للأهلي، تلعب بنفس الرتم والطريقة لست أنا من فعلت كل ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : محمد صلاح يحسم مصير رحيله عن ليفربول وقرار إداري من النادي
التالى بالبلدي: نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف