أخبار عاجلة
منتخب مصر يتأهل رسميًا إلى كأس أمم أفريقيا 2025 -
ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الأخيرة اليوم -
مسلسل حكاية ليلة.. الحلقة 7 مترجمة -
مؤتمر اقتصاد فى شهر ديسمبر.. مستقبل وطن يعلن -

توجيه حكومي عاجل بشأن غاز المنازل ويطبق فورًا

توجيه حكومي عاجل بشأن غاز المنازل ويطبق فورًا
توجيه حكومي عاجل بشأن غاز المنازل ويطبق فورًا

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 07:00 مساءً

العقارية

عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، حيث ضم اللقاء 13 نائبا يمثلون محافظات قنا وأسيوط والمنيا وبني سويف والشرقية والمنوفية والإسكندرية وبورسعيد والدقهلية وكفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بوزارة البترول والثروة المعدنية.

ورحب المهندس كريم بدوي في بداية اللقاء بالنواب وهنأهم على بداية دور الانعقاد الخامس للبرلمان، حيث أعرب النواب عن شكرهم وتقديرهم لحرص الوزير ومبادرته بلقاء النواب بصورة دورية تعكس اهتمامه.

دراسة طلبات ومقترحات النواب

وحرص الوزير خلال اللقاء على الاستماع إلى كل النواب الحضور وتلقي كافة مقترحات وطلبات النواب التي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف المجالات الخدمية المؤداة لهم من قطاع البترول، وفي مقدمتها توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

سرعة توصيل الغاز للمنازل

ووجه الوزير بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين في مجال توصيل الغاز الطبيعي من خلال الإسراع بفحص الطلبات المقدمة من النواب بواسطة الجهات المختصة داخل قطاع البترول، والعمل على تذليل أي تحديات لسرعة إتمام أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بالقرى والمناطق المستهدفة، مؤكدًا أننا نعمل حاليًا بكافة السبل الممكنة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية للتيسير علي المواطنين في الاستفادة من خدمة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

وأكد المهندس كريم بدوي أن اللقاءات الدورية بالنواب تعكس حرص الوزارة علي فتح قنوات التنسيق والتواصل مع البرلمان ونوابه باعتبارهم شركاء أساسيين في دعم جهود الوزارة لزيادة الإنتاج والعمل علي تجاوز التحديات التي تتطلب العمل كفريق واحد وتضافر الجهود من الجميع، وكذلك المساهمة في تطوير الخدمات الحيوية التي يؤديها قطاع البترول للمواطنين، مؤكدًا الدور المهم الذي يؤديه البرلمان ونوابه في المجالين التشريعي والرقابي، والتعبير عن نبض المناطق التي يمثلونها.

وأوضح الوزير حرص قطاع البترول على مواصلة تطوير الخدمات المقدمة من قطاع البترول لتلبية متطلبات الحياة اليومية للمواطنين بالمدن والقرى وخاصة فيما بالتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل كخدمة حضارية نظيفة وآمنة يستفيد منها المواطنون وتساهم في التيسير عليهم، وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وكل ما يتعلق بتوفير الوقود وتوزيعه. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وتوجو اليوم
التالى السجن يستقبل رئيس جماعة مدينة ورزازات