أخبار عاجلة

مُفتي الجمهورية ينعَى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة

مُفتي الجمهورية ينعَى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة
مُفتي الجمهورية ينعَى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة

نعى مُفتي الجمهورية، الدكتور نظير عياد، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة الذي وقع مؤخرًا، معربًا عن تعازيه القلبية لأسر الضحايا. 

وأكد المُفتي على أهمية التضامن مع المتضررين في مثل هذه الأوقات الصعبة، داعيًا الله أن يرحم الضحايا ويغفر لهم، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. 

كما دعا بالشفاء العاجل للمصابين، معربًا عن أمله في تعافيهم سريعًا. تأتي هذه التصريحات في إطار مسؤولية المؤسسة الدينية في دعم المجتمع والتعبير عن تضامنها في الأوقات العصيبة.

اقرأ أيضا

مُفتي الجمهورية ينعَى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدَره، ينعَى فضيلة الأستاذ الدكتور نظير عيَّاد -مفتي الجمهورية، رئيس الهيئة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم الذي وقع مساء أمس، إثر انقلاب أتوبيس يُقِلُّ طلَّابًا من جامعة الجلالة، حيث أسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 33 آخرين، مما أضاف جرحًا عميقًا في قلوبنا جميعًا.

ويتوجَّه المفتي بخالص العزاء إلى أُسَر الضحايا، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، وأن يرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان. كما يرفع أكفَّ الدعاء للمصابين، راجيًا لهم الشفاء العاجل، وأن يُعيدهم إلى ذويهم سالمين مُعافين.

واختتم: نسأل الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء، وأن يتغمد برحمته جميع الضحايا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل طائر الرفراف الحلقة 79 مترجمة
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة