أخبار عاجلة
منتخب مصر يتأهل رسميًا إلى كأس أمم أفريقيا 2025 -
ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الأخيرة اليوم -
مسلسل حكاية ليلة.. الحلقة 7 مترجمة -
مؤتمر اقتصاد فى شهر ديسمبر.. مستقبل وطن يعلن -

عاجل | قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 6 ساعات ...

عاجل | قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 6 ساعات ...
عاجل | قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 6 ساعات ...

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 06:10 مساءً

آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق، اعتبارًا من غدا الأربعاء 16- 10 - 2024م لمده 6 ساعات متواصلة يوميًا على مدار أسبوعين.

أعمال صيانة تتسبب في قطع المياه ببعض مناطق بني سويف بشكل متقطع لمدة أسبوعين

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، أنه من المقرر تنفيذ أعمال تكريك وتنظيف أمام مأخذ محطة مياه الشناوية بمركز ناصر، حيث يقوم جهاز الري بهذه الأعمال، ما يستدعي توقف المحطة مؤقتًا وتأثر الخدمة في عدة مناطق بمركز ناصر خلال فترة الصيانة.

مواعيد قطع المياه في بني سويف

وأوضحت الشركة في بيان رسمي أن قطع المياه سيكون لمدة 6 ساعات يوميًا، يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، وذلك بشكل متقطع لمدة أسبوعين اعتبارًا من صباح غد الأربعاء. هذه الإجراءات تهدف لتحسين تدفق المياه وضمان سلامتها بعد انتهاء أعمال الصيانة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

سيشمل قطع المياه المناطق الواقعة في شارع جمال عبد الناصر بمدينة ناصر، وقرية الشناوية بمركز ناصر، حيث أكدت الشركة أن تأثر الخدمة سينتج عن توقف المحطة خلال فترة التكريك والصيانة، مع استمرار قطع المياه بشكل دوري خلال الأيام القادمة.

الشركة تقدم الاعتذار عن قطع المياه

قدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي اعتذارها للمواطنين في بني سويف عن أي إزعاج قد ينتج عن قطع المياه أو ضعف الخدمة، مناشدةً جميع المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية بالاستعداد وتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال الفترة المذكورة.

توفير الدعم وخط ساخن لتلقي الشكاوى خلال فترة قطع المياه

أعلنت الشركة عن توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة في حال الضرورة، مؤكدةً أنها ستكون جاهزة للاستجابة لطلبات المياه عبر الاتصال بالخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي، لضمان تلبية احتياجات المواطنين وتلقي أي شكاوى تتعلق بقطع المياه. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : «الخارجية الفرنسية» تعلن عقد اجتماع وزاري لمساعدة لبنان 24 أكتوبرالجاري
التالى بالبلدي : وزير التعليم يستقبل طالب الصف السادس الابتدائي ويوجه بإعفائه من المصروفات