أخبار عاجلة

سعيد العويران: سأقيم مباراة اعتزالي ضد الزمالك لأنني زملكاوي

سعيد العويران: سأقيم مباراة اعتزالي ضد الزمالك لأنني زملكاوي
سعيد العويران: سأقيم مباراة اعتزالي ضد الزمالك لأنني زملكاوي

أعرب النجم السعودي السابق سعيد العويران عن استيائه من الأداء الحالي لـ منتخب السعودية تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مؤكدًا أن المستوى الحالي للفريق لا يرقى إلى الطموحات.

وقال سعيد العويران، في تصريحات عبر قناة "mbc masr": «نحن مازلنا في البداية، لعبنا 3 مباريات حققنا فوزا وتعادلا وخسارة، ويتأهل 9 منتخبات من آسيا لكأس العالم (يعني إللي ميعرفش يلعب كرة هيتأهل) الأمور طيبة لكن يجب على المدير الفني أن يُحسن مستوى الفريق».

وتابع: «مانشيني لعب أمام إندونيسيا بـ 5 مدافعين، وأمام اليابان بـ 4 مدافعين، هناك تفاوت في الأداء، عندنا أشياء ضعيفة في الهجوم والدفاع، لو المنتخب لم يتحسن أمام البحرين اليوم، أعتقد إن مانشيني (هيوحشنا)».

وأضاف: «منذ متى ويعتمد المنتخب السعودي على لاعب أو إثنين؟ هذا لم يحدث في تاريخ المنتخب السعودي، الكل كان يُسجل قبل ذلك، ونشكر الجمهور السعودي على دعم المنتخب».

 

عن مباراة الأهلي السعودي والأهلي المصري لتكريم النجم السعودي خالد مسعد، علق العويران: «هناك توأمة بين الناديين منذ زمن بعيد، وإن شاء الله سأشارك في اللقاء مع نجوم جيل 1994 قبل اللقاء الرسمي، ونتمنى التوفيق لـ خالد مسعد».

واختتم: «عقبال مباراة اعتزالي ممكن نعملها مع الزمالك أو أي فريق أو مع الجن والعفاريت، لازم أعمل مباراة اعتزال)، أنا زملكاوي ولم تُهنئني على السوبر الإفريقي (يوجه كلامه لـ مقدم البرنامج مدحت شلبي)».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غداً.. قطع المياه لمدة 7 ساعات عن بعض قرى أطفيح بالجيزة
التالى احتجاج ممرضين في الرباط