أخبار عاجلة

أبرزها الأهلي والزمالك.. اتحاد الكرة الطائرة يُبلغ 6 أندية بموعد البطولة العربية

أبرزها الأهلي والزمالك.. اتحاد الكرة الطائرة يُبلغ 6 أندية بموعد البطولة العربية
أبرزها الأهلي والزمالك.. اتحاد الكرة الطائرة يُبلغ 6 أندية بموعد البطولة العربية

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر، عن مشاركة ستة من أبرز الأندية المصرية في البطولة العربية الثالثة والأربعون للرجال.

ومن المقرر أن تقام البطولة العربية للكرة الطائرة للرجال في دولة قطر، خلال الفترة من 13 إلى 26 يناير 2025.

وتم اختيار الأندية المشاركة في البطولة العربية بناءً على ترتيبها في الدوري المصري العام للموسم الماضي 2023/2024، حيث تأهلت الأندية الستة الأولى وهي: الأهلي، الزمالك، سبورتنج، سموحة، طلائع الجيش، وبتروجيت.

وأرسل الاتحاد المصري للكرة الطائرة دعوة رسمية إلى الأندية الستة المشاركة، مؤكدًا على أهمية هذه البطولة ودورها في تطوير مستوى الكرة الطائرة العربية.

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2024 كآخر موعد لتأكيد مشاركة الأندية في البطولة، مؤكدًا على أنه لن يتم النظر في أي طلب مشاركة بعد هذا التاريخ.

طالع أيضًا | عمرو مخلوف يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد الكرة الطائرة

خطاب اتحاد الطائرة للأندية المشاركة في البطولة العربية

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بكامل هيئته الرئيس والسادة الأعضاء والمدير التنفيذي بالشكر والامتنان والامنيات الطيبة لناديكم الموقر للتعاون المثمر في ظل أواصر الود والصداقة التي تجمع الاتحاد المصري للكرة الطائرة بالأندية المصرية.

ويتشرف الاتحاد المصري للكرة الطائرة بدعوة ناديكم الموقر للمشاركة في البطولة الثالثة والأربعون للاندية العربية للرجال للكرة الطائرة بدولة قطر فى الفترة من 13 - 26 يناير 2025.

ومن المقرر أن يكون آخر موعد لاستلام موافقات المشاركة في البطولة يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2024، علما أنه لن ينظر في أي مشاركة فريق ترد بعد التاريخ المحدد في الدعوة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تفاؤل داخل برشلونة بشأن إصابة لامين يامال
التالى بالبلدي: الأمم المتحدة تدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان وغزة