أخبار عاجلة

بالبلدي : محمد صلاح: قرار حسام حسن لم يعجبني.. هو يسعى للفوز بدون النجوم

علق محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، على قرار حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بشأن استبعاد ثنائي الفراعنة محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، من قائمة مباراة موريتانيا، بسبب القلق عليهما من الإصابة.

وكان حسام حسن قد قرر الموافقة على طلب محمد صلاح بعدم اللعب أمام موريتانيا على ملعب نجيل صناعي، خوفًا عليه من حدوث أي إصابة، كذلك استبعد مصطفى محمد بداعي تعرضه لإصابة عضلية، حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "(أنا مش عاجبني الكلام ده)، عندما كنا نُحلل انتقدنا، وقال إن البعض بقول أننا نواجه منتخبات سهلة، أنت الآن أكدت على كلامنا بإنك بهذا التصرف غير مُهتم بالمباراة".

وتابع: "أنت تُضعف قوتك النظرية والنفسية أمام موريتانيا بغياب محمد صلاح، أو أن نيتك هي أن تُبين للناس بأنك تستطيع الفوز بدون صلاح، هذا الأمر في علم الله، والعتاب على صلاح لو طلب هذا الأمر، لأنه لاعب مصري".

طالع أيضًا | طبيب المنتخب الأولمبي: قرار استبعاد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا صحيح.. ويوجه نصيحة للاعبين بشأن النجيل الصناعي

وأضاف: "كل لاعبي موريتانيا مُحترفين وسيلعبون المباراة، قبل ذلك صلاح لعب في أريتريا وبوتسوانا، كان ممكن تقول إن صلاح يُعاني من إجهاد وكنا لن نُصدقك أيضًا، لكن أن تقول لأننا نخشى عليه من الإصابة.. هو وارد وهو على سلم الطائرة يتعرض لإصابة، هو ممكن بهذا الأمر يكون (بيسلم محمد صلاح للناس)".

وأردف: "إذا كنت تريد أن توصل لنا رسالة بأنك تستطيع أن تصل بمصر إلى كأس العالم بإمكانياتك فأنت بهذا الشكل مُخطئ، لا، أنت معك لاعبين محترفين، وأقوى خط هجوم في إفريقيا، كلها مجموعة تستطيع أن تفوز في ظل مواجهة منافسين ضعفاء".

واستكمل: "مصطفى محمد لم يُشارك إلا في نصف شوط، هل أنت تريد أن تقدم أسامة فيصل، الأخير لاعب جيد، لكن لا نريد أن نُضحي بالنجوم، لأنه بعد الفوز ممكن يقول أنا فزت بدونهم".

عن بطولة السوبر المصري، قال: "فرص الـ4 فرق متساوية، ولو هناك نسبة تفوق ستكون لـ بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، لأننا لا نعرف عنهما شيئًا، عندما تواجه منافسًا لا تعرف كيف يُخطط لك، ستكون قلقاً منه حتى تشاهده على الطبيعة، الفريقان خاضا معسكرين خارج مصر وفي حالة تركيز كبير".

يذكر، أن منتخب مصر يستعد لمواجهة موريتانيا يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 15-10-2024، في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيب نفسي: السماح في العلاقات يعني التنازل ويُعتبر علامة على الضعف
التالى الصحة: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 111 مليون خدمة مجانية خلال 70 يوما