أخبار عاجلة
ترتيبات جديدة تنظم "إسعاف السفر" -
بالبلدي: ضبط 90 قطعة سلاح ناري بحوزة 66 متهمًا -

بالبلدي: بحضور اللواء نصر سالم.. “أنا مصري” تحتفل مع شعب قنا بانتصارات أكتوبر المجيدة

أقامت جمعية “أنا مصري” بقنا، ندوة تثقيفية بمكتبة مصر العامة بقنا، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتى استضافت خلالها اللواء نصر سالم أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة ورئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، وبحضور كبير من الشباب والفتيات والقيادات المجتمعية والدينية والنسائية ويتقدمهم اللواء مهندس أيمن السعيد سكرتير عام محافظة قنا.

 

شهدت الندوة عرض قصص وحكايات الأبطال من قواتنا المسلحة والتى رواها اللواء نصر سالم فى أسلوب قصصي وشيق، جذب انتباه كل الحضور وخاصة الشباب، لا سيما حكاياته عن الفترة التى قضاها خلف خطوط العدو والتى وصلت إلى ١٨٠ يوما، وركز أيضا على روح الإرادة والعزيمة والوحدة لدى كل المصريين بعد نكسة يونيو ٦٧ وحتى الانتصار العظيم فى أكتوبر ٧٣ .

قد يعجبك أيضاً

 

من جانبها أشارت النائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب، ورئيس جمعية أنا مصرى، إلى الدور الوطنى للجمعية فى تعزيز الانتماء للوطن وخاصة بين الشباب والفتيات.

 

حضر الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى الأسبق، واللواء نظامى الشريف أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : محمد عبد الجليل: كولر أصبح مذبذب.. ومن الصعب بقاء معلول في الأهلي
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة