أخبار عاجلة
عاجل.. بدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024 يوم الجمعة ... -
الفراخ نزلت 20 جنيها وكرتونة البيض 40 جنيها دفعة ... -

آخر تطورات قطار المنيا.. تشييع جثمان محمد رمضان واستدعاء كبار الموظفين بهيئة السكة الحديد

آخر تطورات قطار المنيا.. تشييع جثمان محمد رمضان واستدعاء كبار الموظفين بهيئة السكة الحديد
آخر تطورات قطار المنيا.. تشييع جثمان محمد رمضان واستدعاء كبار الموظفين بهيئة السكة الحديد

آخر تطورات حادث قطار المنيا.. شيع، منذ قليل، أهالي قرية التوفيقية بمركز سنورس محافظة الفيوم جثمان محمد رمضان النادي، البالغ من العمر 20 عاما، ضحية حادث القطار، الذي وقع صباح أمس الأحد، وأسفر عن وفاة اثنين وإصابة 21 آخرين.

تشييع جثمان محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا

وشيع الأهالي جثمان الشاب، الذي توفي في حادث قطاري المنيا، إلى مثواه الأخير بعد أن أدوا صلاة الجنازة عليه فيمسجد القرية، وتم دفنه في مقابر الأسرة، وسط انهيار أسرته وصدمة أصدقائه ومعارفه وجيرانه.

قرارات النيابة في حادث القطارين

وفي ذات السياق أمرت النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبد الراضي صديق، باستدعاء عدد من كبار الموظفين بهيئة السكة الحديد، أبرزهم مدير عام البنية الأساسية والتشغيل؛ لاستجوابهم فى حادث القطار المروع.

تقرير فني عن حالة القطارين

وأمر فريق النيابة العامة القسم الثالث (نيابة النقل) بسرعة موافاته بتقرير فنى تفصيلي عن حالة القطارين، للتأكد من وجود شبهة فى الواقعة من عدمه، ولتحديد المسؤولية التأديبية المباشرة، وأسباب الحادث؛ لمحاسبة المتسبب فيه.

61.png
تصادم قطار المنيا

تصادم قطار المنيا وسقوطه في ترعة الإبراهيمية

وكانت الساعات الأولى من صباح أمس الأحد 13 أكتوبر شهد حادثا مروعا بتصادم قطارين في منطقة بين أبوقرقاص والمنيا، حيث اصطدم جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة في عربة القوى، في المسافة عند منطقة ماقوسة بمحافظة المنيا، مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار في ترعة الإبراهيمية، وتم على الفور تم إخطار رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، الذين توجهوا على الفور إلى مكان الحادث.

62.png
حادث قطارالمنيا اليوم

وبدأت الأجهزة الأمنية في تأمين الموقع وتسهيل عمل فرق الإنقاذ والإسعاف، وتم إرسال عدد كبير من سيارات الإسعاف إلى الموقع لنقل المصابين، وأجرى فريق أمني التحريات والتحقيقات حول ملابسات وظروف الحادث، فضلًا على سؤال العاملين بالسكك الحديدية وقائد القطار ، وعلى الفور تم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ، وتم فصل القطار عن العربتين، وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
التالى مدبولي: الحكومة مضطرة للتعامل مع تحديات خارجة عن إرادتها