أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

«آميفيز» تتعاون مع Utimaco لتوسيع نطاق عملها في مجال الأمن السيبراني بالشرق الأوسط

«آميفيز» تتعاون مع Utimaco لتوسيع نطاق عملها في مجال الأمن السيبراني بالشرق الأوسط
«آميفيز» تتعاون مع Utimaco لتوسيع نطاق عملها في مجال الأمن السيبراني بالشرق الأوسط

*تهدف Utimaco إلى تعزيز منظومة قنواتها من خلال “آميفيز” مزود حلول أمن البيانات الرائد

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz ، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، إبرام شراكة استراتيجية مع منصة Utimaco العالمية لحلول أمن تكنولوجيا المعلومات، بهدف توسيع نطاق بصمة Utimaco وتأثير الشركة في أسواق منطقة الشرق الأوسط، من خلال تزويد المؤسسات بإمكانية الوصول إلى حماية متقدمة للبيانات وإدارة المفاتيح والمدفوعات الآمنة، وحلول الثقة، عبر شبكة “آميفيز” الشاملة و النظام البيئي القوي لقنوات شركائها.

وتتيح الشراكة مع “آميفيز”، لـ Utimaco إمكانية الوصول إلى نطاق أوسع من العملاء، مما يساعد المؤسسات على حماية المعلومات الحساسة مع ضمان الامتثال للوائح المحلية والدولية، خاصة مع استمرار تصاعد التهديدات السيبرانية على المستوى العالمي والإقليمي، حيث تواجه المؤسسات في الشرق الأوسط ضغوطًا متزايدة لحماية بياناتها وشبكات الاتصالات الهامة.

وتشكل حلول Utimaco الأمنية الشاملة، والتي تتضمن وحدات أمن الأجهزة (HSMs) وحلول إدارة المفاتيح وتقنيات تشفير البيانات، أساس الثقة الرقمية عبر الصناعات المتنوعة، وتعمل Utimaco من خلال حماية البيانات والهويات والاتصالات على تمكين العمليات الآمنة للقطاعات الحيوية مثل الخدمات المالية والاتصالات والجهات الحكومية.

من جانبه صرح إلياس محمد، مدير العمليات لدى شركة آميفيز: “إن الشراكة مع Utimaco تمثل خطوة مهمة، ودفعة إلى الأمام في مهمتنا لتقديم قيمة فريدة من نوعها، وحلول أمنية متقدمة لعملائنا، مضيفًا: “إن سمعة Utimaco في الكفاءة والابتكار في مجال الأمن السيبراني تتوافق تمامًا مع التزامنا بتوفير بنى تحتية أمنية عالية الجودة وقوية للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

وستقدم “آميفيز” دعمًا شاملاً، بدءًا من الاستشارات قبل البيع وحتى مرحلة التنفيذ بعد البيع، مما يضمن دمج حلول Utimaco بسلاسة في الأنظمة البيئية للأمن السيبراني للعملاء، كما سيلعب برنامج شركاء “آميفيز” دورًا رئيسيًا في مساعدة Utimaco على بناء وتنمية العلاقات مع الشركاء المحليين، وبالتالي زيادة حصتها في السوق وبصمتها في المنطقة.

أبان “سكوت كيميش”، نائب الرئيس الدولي لمبيعات القنوات والشراكات لدي Utimaco، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع “آميفيز” لتوسيع حضورنا في الشرق الأوسط. إن إدراك “آميفيز” العميق للسوق الإقليمية، بجانب شبكة شركائها الواسعة، يجعلها الشريك المثالي لمساعدتنا في تقديم حلول الأمن السيبراني والامتثال للمؤسسات في جميع أنحاء المنطقة، ويمكننا معًا تمكين الشركات من حماية بياناتها وهوياتها واتصالاتها في مشهد رقمي معقد بشكل متزايد”.

عن آميفيز

“آميفيز” AmiViz هي شركة رائدة في مجال توزيع منتجات الأمن السيبراني ذات القيمة المضافة، ومقرها في الشرق الأوسط، ولديها سوق فريدة مصممة لخدمة مصالح تجار التجزئة والبائعين في المؤسسات. ويضمن تركيز الشركة الثابت على حلول الأمن السيبراني خبرة لا مثيل لها وخدمة مخصصة لشركائها.

في “آميفيز”، لا يعتبر الأمن السيبراني مجرد حلول مقدمة عادية، بل هو مهمة الشركة الأساسية. تقدم “آميفيز” منتجات وخدمات من الدرجة الأولى تحمي الشركات. ويضمن تعاوننا الوثيق مع البائعين والبائعين والمستشارين حلولاً مخصصة تعالج التحديات الإقليمية. نحن نمكن الشركات من النجاح في عالم رقمي من خلال توفير أدوات ومعارف ودعم متطورة.
تعرف أكثر على شركة “آميفيز” من خلال الرابط www.amiviz.com وارتق باستراتيجية الأمن السيبراني الخاصة بك اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة حلوان تواصل إجراء الفحوصات الطبية الشاملة لطلاب كلية علوم الرياضة
التالى إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية.. واستدعاء اللاعب