أخبار عاجلة

السيسي: مصر تبنت العديد من المبادرات والبرامج القارية ذات الصلة بالمياه

السيسي: مصر تبنت العديد من المبادرات والبرامج القارية ذات الصلة بالمياه
السيسي: مصر تبنت العديد من المبادرات والبرامج القارية ذات الصلة بالمياه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه وفى ضوء التزام مصر العميق بهويتها الإفريقية، تبنت مصر العديد من المبادرات والبرامج القارية، ذات الصلة بالمياه كما تأتى رئاستها الحالية لمجلس وزراء المياه الأفارقة لتؤكد مجددا هذا الالتزام.

وتابع الرئيس خلال كلمته في افتتاح أسبوع القاهرة للمياه: تسعى مصر من خلال هذه الرئاسة إلى تعزيز التعاون الإقليمى فى مجال المياه ودعم جهود الدول الأعضاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالمياه.

وانطلق اليوم أسبوع القاهرة السابع للمياه تحت عنوان "المياه والمناخ: بناء مجتمعات مرنة" بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء المصريين ووفود خارجية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك التزامن مع استضافة مصر لفعاليات "أسبوع المياه الأفريقي" والذى تستضيفه بوصفها الرئيس الحالي لمجلس وزراء المياه الأفارقة "الأمكاو).

ويجمع الحدث البارز الخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة الموضوعات الرئيسية الخمسة للمؤتمر، مع تعزيز محاور الإسبوع لتشتمل على عرض رؤى موحدة للقارة الأفريقية في مجال المياه مع الاستمرار في التركيز على محور "المياه والتغيرات المناخية" على المستوى العالمى
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. محكمة الإسكندرية تنظر قضية حريق نادي الصيادلة
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة