أخبار عاجلة

عاجل | برقم خيالي.. ليفربول يجهز عرض لضم مرموش من فرانكفورت الألماني

عاجل | برقم خيالي.. ليفربول يجهز عرض لضم مرموش من فرانكفورت الألماني
عاجل | برقم خيالي.. ليفربول يجهز عرض لضم مرموش من فرانكفورت الألماني

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الدولي عمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي فرانكفورت الألماني، وإمكانية رحيله عن الفريق في الصيف المقبل والانتقال للدوري الإنجليزي.

وعلى مدار الموسم الحالي، يقدم عمر مرموش، موسم استثنائي مع فريقه فرانكفورت الألماني، ويتصدر لاعب منتخب مصر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

وأوضح موقع "caughtoffside" الإنجليزي، أن نادي ليفربول لديه إعجاب شديد بالحصول على مرموش، وضم اللاعب إلى الريدز والمشاركة في الدوري الإنجليزي.

وأكمل التقرير أن ليفربول ينوي تقديم عرض أولى بقيمة 60 مليون يورو للحصول على مرموش، ويبقى السؤال هنا، هل فرانكفورت مستعد لقبول العرض؟.

وأشار التقرير إلى أن مرموش يمتلك القدرة على النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكنه تحويل هجوم ليفربول إلى الأفضل، وذلك لأن داروين نونيز لن يتمكن من تسجيل الأهداف بشكل منتظم، كما أن قدرته على إنهاء الهجمات لا تزال ضعيفة.

ويبدو أن ليفربول يبحث عن هداف أكثر موثوقية، ويمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح في كرة القدم الإنجليزية، وقد يكون لاعباً أساسياً في ليفربول إذا تمكن من التكيف بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر أبرز 20 تصريحا لوزير المالية حول حزمة التسهيلات الضريبة الجديدة
التالى وزير التعليم يستقبل الطالب علي حمادة ويوجه بإعفائه من المصروفات الدراسية ويناشد وزارة التضامن الاجتماعي لإجراء بحث اجتماعي للأسرة