أخبار عاجلة

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة سيراميكا فى السوبر المصري

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة سيراميكا فى السوبر المصري
الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة سيراميكا فى السوبر المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية، بعد حصوله على راحة لمدة 24 ساعة أمس عقب مباراته الودية التي خاضها يوم الجمعة أمام حرس الحدود وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/0.

تحيا مصر، وكان قد منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة للاعبي الفريق، وذلك بسبب الإجهاد، وقبل المشاركة فى بطولة السوبر المصري المحلي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا فى السوبر المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  نظيره سيراميكا فى تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الأحد، المقبل باستاد محمد بن زايد بالإمارات فى نصف نهائى بطولة السوبر المحلى.

تصريحات نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي

وقال نصر يحيى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، لا أتواصل مع وكلاء بكثرة في مصر، وهناك تواصل مع وكلاء في الخارج لتسويقه، ومن يتحدث بأن تصريحات القندوسي كانت متعمدة للخروج من النادي الأهلي فهي غير صحيحة.

وتابع نصر يحيى، الحديث عن وجود مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز مع أحمد القندوسي غير صحيحة وجميعها شائعات غير مفهومة، ولم يتحدث معنا أي شخص من داخل الزمالك ولم نتواصل معهم.

وأكمل نصر يحيى، لم يتحدث معنا أي شخص من نادي بيراميدز، ولو هناك شخص يقول بأن هناك مفاوضات أتمنى أن يخرج ويؤكد صحة تصريحاته، واحترم الزمالك وبيراميدز ولكن لم يحدث أي تواصل نهائيا.

وأشار نصر يحيى، كان من الممكن أن أنحدث وأقول بأن هناك مفاوضات مع الزمالك وبيراميدز، ولكن أريد قول الحقيقة فقط للجماهير، وتجربة القندوسي مع سيراميكا رائعة للغاية، وكان هناك العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع القندوسي في أول معاراً من الأهلي.

واستطرد نصر يحيى، تناقشت مع القندوسي حول العروض بعد الخروج معاراً من الأهلي وقمت باختيار سيراميكا لأنني أرى بأن نظام النادي والالتزام مثل الأهلي خاصة الالتزامات المادية.

وأردف نصر يحيى في تصريحاته، أحمد القندوسي اقتنع بعرض سيراميكا كليوباترا والاتفاق تم الانتهاء منه في 5 دقائق، والجميع داخل سيراميكا يحب أحمد القندوسي، وطارق أبو العينن يحب أن القندوسي وأخبرني بأنه داعم كبير للقندوسي وأشكر الجميع داخل النادي على الدعم بعد الضغوطات الكبيرة في الفترة الأخيرة،.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دون التقيد بمحل الإقامة.. افتتاح مقر جديد للجوازات بـ 6 أكتوبر لاستخراج جوازات السفر
التالى ليلة بكى فيها العالم.. غزو بري إسرائيلي وموجة استهدافات في لبنان وسوريا| فيديو